بالصور: الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يختتم دورة إعداد مدربين "الأرجوميتر"

الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف

اختتم الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يوم الاثنين الموافق 13-3-2023 في قطاع غزة ، دورة إعداد مدربين على جهاز "الأرجوميتر" بدعم من بنك فلسطين بمشاركة 25 مدربًا.

وشارك في حفل تكريم المتدربين حشد واسع من الاتحاد وممثلي عدة قطاعات على رأسهم مساعد الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية السيد محمد العمصي، والسيد اياد شاهين المدير التنفيذي في اللجنة الاولمبية وممثل بنك فلسطين السيد اياد سليم، ومدير عام شركة بال باي السيد ثائر حمايل، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي تشامبيون السيد محمود شرف والسيد سمير سكيك مدير عام نادي تشامبيونز.

وجرت فعاليات الدورة باستضافة نادي "تشامبيونز" خلال الفترة من 25- 13 مارس آذار الجاري، بإشراف المدير الفني للاتحاد إبراهيم دغيش وطاقم التدريب.

من جهته، وجه السيد محمد العمصي الشكر للاتحاد ورئيسه والطاقم الفني لدوره الكبير في إقامة مثل هذه الدورة الهامة والتي تعتبر الأولى من نوعها، وحرص الاتحاد الدائم على تنمية ونشر رياضة الشراع والتجديف في قطاع غزة، مؤكدًا أن اللجنة الأولمبية وبتوجيهات من الفريق جبريل الرجوب تسعى دائمًا لتطوير وتنمية قدرات الاتحاد والتي كان آخرها دخول مراكب للتجديف لأول مرة إلى قطاع غزة.

وقدر العمصي عاليًا الجهود التي بذلها الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، وما حققه من حضورٍ لافت في المشهد الرياضي الفلسطيني على المستوى المحلي والعربي والدولي رغم الإمكانيات البسيطة.

وحث العمصي خريجو الدورة للمضي قدماً في تخريج وتشجيع اللاعبين من أجل رفع شأن هذه اللعبة، كما شكر كوادر الاتحاد على عملها الكبير من أجل تنفيذ هذه الدورة لخدمة رياضة الشراع والتجديف في فلسطين.

بدوره، هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف السيد خلدون أبو سليم اللجنة الفنية بالاتحاد والمشاركين في هذه الدورة التدريبية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية والالتحاق بدورات متقدمة.

وقال خلدون أبو سليم، إنّ هذه الدورة تأتي ضمن خطة عمل الاتحاد لتطوير الكادر الفني لرياضة الشراع والتجديف، وتوجه بالشكر لبنك فلسطين على دعمه ونادي تشامبيونز على استضافته للدورة.

وأضاف: يسعى الاتحاد لتنظيم عدد من الدورات التدريبية خلال العام الجاري؛ لمدربي الأكاديميات والأندية الشريكة لتعزيز رياضة الشراع والتجديف في قطاع غزة.

بدوره، عبر السيد ثائر حمايل مدير عام شركة بال باي عن سعادته بتخريج دورة إعداد المدربين في قطاع غزة، مشيدًا بالدور الذي تلعبه الاتحادات الرياضية من أجل النهوض بهذه الرياضة في فلسطين.

وعَبر عن سعادته بتنظيم هذه الدورة والتي من شأنها أن تساهم في صقل مهارات الفرق الرياضية، وتعزيز قدرات اللاعبين من الناحيتين الأدائية والبدنية، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية تشجيع ودعم هذا النوع من الرياضات المائية "البحرية" المتخصصة حفاظاً على استدامتها، وإبرازها كغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التكريم على جميع المشاركين في دورة إعداد المدربين على جهاز "الأرجوميتر".

WhatsApp Image 2023-03-14 at 11.08.29 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-03-14 at 11.08.28 AM.jpeg
WhatsApp Image 2023-03-14 at 11.08.30 AM.jpeg
WhatsApp Image 2023-03-14 at 11.08.30 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-03-14 at 11.08.28 AM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد