ينطلق نهاية الأسبوع

ماذا تعرف عن CHAT GPT 4؟

chat GPT

من المنتظر أن تكشف شركة " مايكروسوفت"  للتكنولوجيا في هذا الاسبوع عن أحدث نسخة من روبوت ""Chat GPT 4" للدردشة ،الذي يقدم إجابات فورية .

وإذا كانت النسخة الأولى من روبوت الدردشة "ChatGPT" المدعوم بالذكاء الاصطناعي يقدم نصوصا فورية، تشبه ما يكتبه البشر، فإن النسخة الجديدة تقدم  الآن استخدام الذكاء الاصطناعي القوي الخاص بنا لكتابة رسائل البريد الإلكتروني وكتابة المقالات. يمكنك أيضًا تحدي الذكاء الاصطناعي في البرمجة أو ممارسة الألعاب أو إجراء محادثة محفزة..

وذكر مدير استراتيجية الأعمال في "مايكروسوفت ألمانيا"، هولغر كين، أن الروبوت الجديد سيكون قادرا على إنتاج صور وفيديوهات وموسيقى، بناءً على كلمات يكتبها المستخدم.

ولفت إلى أنه بوسع الروبوت مساعدة مراكز الاتصال عبر تسجيل المكالمات وتحويلها إلى نصوص من أجل ضبط الجودة.

كما أن بوسعه مساعدة الفنانين وصنّاع المحتوى المرئي على إنتاج محتوى عالي الجودة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الكشف عن النسخة الجديدة سيكون، الخميس المقبل، وسيكون "روبوت متعدد الوسائط"، ففضلا عن الفيديو والصور بوسعه أيضا إنتاج محتوى صوتي.

وكانت شركة "مايكروسوفت" بالتعاون مع شركة "أوبن أي" قد أطلقتا في أواخر نوفمبر 2022 النسخة الأولى من الروبوت الذي يحمل اسم "GPT3.5

ما هو تطبيق CHAT GPT ؟

هي مدمجة للنصوص العالية الأداء التي تم تدريبها على العديد من المجموعات الكبيرة من النصوص الإلكترونية لتقديم الردود التلقائية شات جي بي تي على الأسئلة التي تقوم بطرحها. وتعتمد CHAT GPT بالعربي على نموذج نصي هوية تعلم الآلي (CHAT GPT) الذي تم تدريبه للعديد من المهام التعلم العلمي الآلي، مثل الترجمة والكتابة الآلية CHAT GPT

يعتبر Chat GPT مصدراً قوياً للمعلومات والإجابات التلقائية للأسئلة المختلفة، ويمكن استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة، مثل الدعم الفني والتسويق والتعليم. وبعد التدريب على العديد من المجموعات الكبيرة من النصوص، يمكن لCHAT GPT العمل بشكل فعال ودقيق في الإجابة على الأسئلة المختلفة التي يمكن أن تطرحها المستخدمون شات جي بي تي.

يعتبر CHAT GPT أداة قوية للعديد من الأغراض التي يمكن استخدامها لتحسين العملية العامة للعديد من الأعمال والمنظمات. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر CHAT GPT أداة قوية للتعليم والتدريب، ويمكن استخدامه لتوفير الوقت والجهد chat gpt بالعربي.

كيف يمكن استخدام CHAT GPT في التطبيقات الخدمية الذكية؟

يمكن استخدام CHAT GPT في العديد من التطبيقات الخدمية الذكية المختلفة، مثل:

الخدمات الذكية اللفظية: يمكن استخدام CHAT GPT لتحويل الصوت الى نص لتشغيل الأجهزة الذكية أو التحكم بالإضاءة الخارجية أو الأجهزة الأخرى.
الدعم اللغوي الذكي: يمكن استخدام CHAT GPT للإجابة على الأسئلة الشائعة والطلبات الخدمية الشائعة من المستخدمين والتوصية الخطوات التالية.
الإجابة اللغوية الذكية: يمكن استخدام CHAT GPT لتوليد الإجابة اللغوية الذكية الشاملة للأسئلة الشائعة الخاصة بالشركة، الخدمة، المنتج.
الخدمات الذكية اللغوية الأخرى: يمكن استخدام CHAT GPT للإجابة على الأسئلة الشائعة الخاصة بمجالات مثل الطب، الشؤون الشخصية، الشؤون الإدارية، الخ.
هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها، كل ما عليك هو التخطيط الجيد للشروع في التطبيق الخاص بك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد