السبب الحقيقي وراء إيقاف مسلسل أنا في ورطة بعد الحلقة 5

مسلسل أنا في ورطة

 أثار مسلسل أنا في ورطة حالة من الجدل بعد أن قررت قناة ATV التركية إيقاف عرضه بسبب ضعف المشاهدات منذ الحلقة الأولى.

حققت الحلقة الأولى من المسلسل التركي نسبة مشاهدة كالاتي: Total / 15 / 2.33، AB / 21 / 1.25، ABC1 / 19 / 1.78.

أما الحلقة 2 من مسلسل أنا في ورطة حصدت نسبة مشاهدات Total / 16 / 1.84، AB / 49 / 0.79، ABC1 / 23 / 1.32.

مسلسل أنا في ورطة - ردود الأفعال على تويتر

وأكدت بعض التقارير الصحفية التركية، أن قناة ATV اتخذت القرار النهائي بشأن المسلسل التلفزيوني أنا في ورطة، اليوم، وذلك بعض عرض الحلقة الثانية الليلة الماضية.

مسلسل أنا في ورطة - ردود الأفعال على تويتر

الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا في ورطة

وبحسب ما ذكر موقع ET بالعربي, لم يستطع المسلسل التركي الوصول إلى نسبة المشاهدات المتوقعة في التقييمات منذ الحلقة الأولى، وأكدت القناة أن تكون الحلقة الخامسة هي الأخيرة من مسلسل أنا في ورطة.

رغم تكلفته الانتاجية الكبيرة وفقاً لصناع العمل، إلا وأن مسلسل أنا في ورطة يعتبر من أضعف الأعمال الدرامية التركية في عام 2023.

قصة مسلسل أنا في ورطة

تدور أحداثه حول ضابط شرطة سابق تم فصله من وظيفته في قسم الشرطة بسبب عدم السيطرة على غضبه، والذي ينتمي لعائلة ذات ماضي سري والتي انتقلت إلى الحي للانتقام.

يجسد شخصية "عزام كامبر" كرم جيم Keremcem، وهو ضابط شرطة سابق، والذي شكل فريقًا مع صديقه المقرب "بيليه" أوموت أوغوز umut oguz لمتابعة قضايا المظلومين.

أما "ليلى" إحدى شخصيات المسلسل التركي الجديد أنا في ورطة التي تنتمي لعائلة ذات قدرات خاصة، ومنهم "تايفون" ليس لديه مواهب خاصة، لكنه شخص يقوم بتحليل المخاطر ويهتم بالتفاصيل.

أبطال مسلسل أنا في ورطة

يشارك في بطولة المسلسل التركي: كعان طاشانر Kaan Tasaner، كرم جيم Keremcem، ياغمور اوزتورك Yagmur Öztürk، زينب كومرال Zeynep Kumral، علي إيبين ali ipin، أوموت أوغوز umut oguz، فيردي كورتولدو Ferdi Kurtuldu، نازان ديبر Nazan Diper، مريح أوزتورك merih öztürk، علي ساتالباش Ali Çatalbas، سيفينش غورسين أكيلدز sevinç gürşen kıranlı، وهو من إخراج هاكان أرسلان Hakan Arslan و هاتيس ميميز Hatice Memis.

 

المصدر : وكالة سوا - ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد