حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد - ويكيبيديا

حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد

وفاة عبد القادر الخراز، حيث ضجت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بنبأ وفاة عبد القادر الخراز الضابط المغربي المتقاعد، والذي انتشر كالنار في الهشيم في ظل كثرة محبيه ومتابعيه على صفحته في يوتيوب.

حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المتقاعد

وعقب الاطلاع تبين أن عبد القادر الخراز بصحة جيدة وأن كل ما نتشر بشأن وفاة عبد القادر الخراز كان مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

عبد القادر الخراز ويكيبيديا:

عبد القادر الخراز، ضابط شرطة ممتاز متقاعد، إزداد بمدينة القنيطرة سنة 1952، تدرج في سلك الأمن لمدة 40 سنة، عمل خلالها في الميدان وساهم في حل مجموعة من الجرائم وإلقاء القبض على عدد من المجرمين، وهو ما دفعه الى مشاركة القصص التي عايشها طيلة مساره المهني مع باقي المغاربة.

والجدير ذكره ان تقديم الخراز للقصص البوليسية الحديقة، ليس حديث العهد، حيث سبق له وأن عمل كمحلل أمني ببرنامج "أخطر المجرمين" الذي كان يعرض بالقناة الثانية دوزيم، ولقي متابعة واسعة من طرف المشاهدين، قبل أن يشرع في تقديم برنامج "مسرح الجريمة" التلفزيوني الذي عرض على قناة "ميدي 1 تيفي" سنة 2015.

وساهم منع عرض البرنامج تلفزيونيا، في تحول "الكوميسير" الى الإعلام الرقمي الذي أتاح له فضاء أوسع وأكثر حرية في عرض مختلف القضايا، والتفاعل معها مع المتابعين.

والى جانب العمل الإعلامي، يعتبر الخراز نشيطا على المستوى الجمعوي، حيث يشغل منصب رئيس فرع جمعية متقاعدي وأرامل الشرطة بمدينة القنيطرة، والمستشار القانوني للجمعية الخيرية للتكافل الاجتماعي ورعاية اليتيم بسيدي علال البحراوي.

وتلقى الفيديوهات اليومية التي يسرد فيها الضابط السابق، قصصا بوليسية، ملايين المشاهدات على منصتي "يوتيوب وفيسبوك"، وكلها قضايا عمل الضابط على فك خيوطها خلال مساره المهني، أو اشتغل عليها زملاء سابقون له.

ويعبر أغلب متابعي فيدوهاته اليومية عبر تعليقاتهم، عن إعجابهم بأسلوبه الممتع والذي يتميز بالعفوية في نقل أحداث تنبع من عالم الإجرام والمجرمين، خلال فترة عمله في مختلف أسلاك الشرطة المغربية، على امتداد 40 عاما.

انطلق الضابط المتقاعد في أول فيدوهاته من قضايا اجتماعية، إلا أن أول قصة جريمة تطرق إليها، شكلت فارقا بالنسبة له ولاقت انتشارا واسعا، حيث شرع بعدها في عرض مزيد من القصص من هذا النوع.

تحولت مشاهدة المتابعين للمحتوى الذي يقدمه الخراز، إلى إدمان يومي لدى الكثيرين حسب تعليقاتهم. يتذكر أنه عندما ألم به مرض ودخل المستشفى، كان بعض الناس يسألون عن حالته الصحية باستمرار، فيما كان البعض الاخر يسأل عن موعد عودته لمواصلة عرضه قصصا جديدة.

آخر حلقات عبد القادر الخراز على يوتيوب:

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع للوكالة للتأكيد من حقيقة وفاة عبد القادر الخراز الضابط المغربي المتقاعد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد