ضمت لاعبين جدد.. قائمة منتخب المغرب لمباراتي البرازيل وبيرو

قائمة منتخب المغرب

ضمت لاعبين جدد.. قائمة منتخب المغرب لمباراتي البرازيل وبيرو - حيث يستعد منتخب المغرب لمبارتيه الوديتين والتي سيواجه من خلالهما منتخبي البرازيل وبيرو خلال شهر مارس الجاري.

وكان قد أعلن المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي ، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم المباراتين الوديتين أمام البرازيل وبيرو، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في مارس الجاري.

ويخوض منتخب المغرب المباراتين الوديتين أمام البرازيل في الملعب الكبير بطنجة في الـ25 من مارس، بينما يواجه بيرو يوم الـ28 من مارس في مدريد الإسبانية.

وقد شهدت القائمة بروز العديد من اللاعبين الجدد الذين سيظهرون مع المنتخب كأول مشاركة لهم، وكامن من بينهم اللاعب شادي رياض، البالغ 19 عامًا، مدافع برشلونة (ب) الذي يشارك فرق بلاده للمرة الأولى، بعد أن ظهر مع الفريق الأول تحت قيادة تشافي هيرنانديز مع برشلونة.

إلى جانب ذلك يتواجد اللاعب إبراهيم صلاح، البالغ 21 عامًا، لاعب رين المولود في بلجيكا، كما يظهر بينيامين بوشاري، البالغ 21 عامًا، لاعب وسط سانت إيتيان المولود بدوره في بلجيكا، بالإضافة إلى اللاعب أيوب عمراوي والذي ينضم ينضم للمرة الأولى، ويبلغ من العمر 18 عامًا، ظهير نيس، والذي سبق له أن خاض 3 مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

فيما غاب اسم إبراهيم دياز، لاعب ميلان، الذي كشفت تقارير عن عدم تأكده حتى اللحظة من تمثيل منتخب المغرب رغم اجتماعه أخيرًا بـ"الركراكي".

قائمة منتخب المغرب لمباراتي البرازيل وبيرو الوديتين

وجاءت قائمة منتخب المغرب لمباراتي البرازيل وبيرو كالاتي:

في الهجوم: حكيم زياش، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبوخلال، يوسف النصيري، أنس الزعروري، وليد الشديرة، عبد الرزاق حمد الله، سفيان بوفال، وإبراهيم صلاح.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، عزالدين أوناحي، بنجامين بوشواري، بلال الخنوس، عمران لوزا، وياسين كشتتا.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، غانم سايس، نصير المزراوي، رياض شادي، أشرف داري، جواد الياميق، عبد الله عبقار، يحيى عطية الله، وأيوب عمراوي.

في حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، رضا التكناوتي، المهدي بنعبيد

والجدير بالذكر أن منتخب المغرب حقق إنجازًا تاريخيًّا في النسخة الأخيرة من كأس العالم 2022 في قطر بعدما احتل المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد