محدث: جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444 رسميا

جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444

جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444 ، حيث قامت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين في المسجد الحرام بتقديم الجدول للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن السديس والذي اعتمده رسميا مع اقتراب أول أيام شهر رمضان المبارك.

ومع اقتراب موعد شهر رمضان ونهاية شعبان ، يبحث المواطنين والمقيمين في السعودية عن جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444 ، والذي يتم الإعلان عنه ونشره قبل أول أيام الشهر المبارك بسبعة أيام بعدما يتم اعتماده رسميا من قبل الدكتور عبد الرحمن السديس.

جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444

جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444 يبدأ من أول أيام شهر رمضان 2023 ويستمر حتى العشرين من الشهر المبارك، حيث يتم بعدها تخصيص جدول معين لصلاة التهجد والتي تبدأ من 21 رمضان حتى نهاية الشهر الفضيل.

إقرأ/ي أيضا: سبب استبعاد الشيخ سعود الشريم من جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام 1444

ويشمل جدول صلاة الترويح في الحرم المكي 1444 على أسماء الأئمة الذين سيؤممون المصلين سواء في التسليمات الأولى أو الثانية مع الوتر.

فريق وكالة سوا الإخبارية وفي إطار تغطيته لأحداث شهر رمضان 2023 سوف يوافيكم في جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444 فور نشره من قبل وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين في المسجد الحرام.

جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444

666.jfif
 


 

الاستعداد لصلاة التراويح في الحرم المكي 1444

وفي إطار التحضيرات لاستقبال شهر رمضان 2023، عقد وكيل الرئيس العام لشؤون المناوبة جمعان بن سعيد الزهراني اجتماعا بالمدراء المناوبين والإداريين، وذلك لاستعراض الاستعدادات والخطط التشغيلية الرئيسية خلال شهر رمضان المبارك، ومناقشة آليات رفع مستوى الجودة والخدمات المقدمة لمرتادي بيت الله الحرام طيلة الشهر الفضيل.

وناقش الزهراني خلال الاجتماع أهمية تسخير كافة السبل والإمكانات البشرية والتقنية من أجل المتابعة والإشراف على الخطط التشغيلية لإدارات المسجد الحرام وتكثيف الجولات الميدانية بالمسجد الحرام وسرعة التجاوب مع الجهات الخارجية ذات العلاقة.

وأكد أن توجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس تعكس في مضامينها ما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من اهتمام بالغ بالحرمين الشريفين ومنظومة خدمات قاصديهما مقدماً في الوقت ذاته شكره لمنسوبي الوكالة على ما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية مع تأكيده على بذل المزيد من الجهد لإنجاح موسم رمضان المبارك.

صلاة التراويح في المسجد الحرام 1444

ومن المتوقع أن تشهد صلاة التراويح في المسجد الحرام 1444 ازدحاما غير عادي هذا العام خاصة مع بداية أيام شهر رمضان 2023 والذي سيحل على الأمة العربية والإسلامية في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري وفق الحسابات الفلكية، حيث يفضل عدد كبير من المواطنين والمقيمين أداء مناسك العمرة خلال النصف الأول من هذا الشهر، نظرا لأن النصف الثاني منه يشهد تواجدا كثيفا من قبل المعتمرين من مختلف دول العالم.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم جدول صلاة التراويح في الحرم المكي 1444 والذي يبحث عنه عدد كبير من المواطنين والمقيمين في السعودية وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد