سبب احتفال لاعبي أرسنال بساعة حائط

سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة حائط

احتفل فريق أرسنال الإنجليزي، عقب فوزه الكبير على مضيفهم فولهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم يحملون مجسم ساعة حائط كبيرة، حيث احتفل نجوم نادي أرسنال في غرفة الملابس بهذه الأجواء، مما أثار الكثير من الجماهير لمعرفة شأن رمزية هذا الاحتفاء.

 

سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة الحائط

وبعد أن ولج اللاعبون إلى غرفة تغيير الملابس رفعوا ساعة حائط عملاقة ترمز إلى الساعة الشهيرة التي كانت موجودة في ملعبهم القديم، وقد حار معجبو النادي اللندني في تفسير رمزيتها.

واعتبر بعضهم أن العقرب الكبير الذي يشير إلى رقم 11 في الساعة يعلن أن العد التنازلي قد بدأ نحو تحقيق اللقب مع تبقي 11 مباراة في جدول الدوري الإنكليزي الممتاز.

واتفق الآخرون مع هذ التفسير ولكنهم أضافوا إليها أن العقرب الصغير الذي يشير إلى رقم 2 يرمز إلى تبقي نحو شهرين على انتهاء الموسم، قبل أن يرفع "الغانرز" كأس الدوري بشكل رسمي.

ترتيب فريق نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي، وابتعد فريق "المدفعجية" بفارق خمس نقاط في صدارة البريميرليغ بعد فوزهم 3-صفر على فولهام، ليواصل سعيه نحو حصد اللقب.

أهداف فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي

وسجل المدافع البرازيلي غابرييل الهدف الأول، قبل أن يسجل غابرييل مارتينيلي والقائد مارتن أوديغارد في الشوط الأول، ليصبح أول فريق يحقق 5 انتصارات متتالية في مباريات قمة لندنية خارج أرضه دون أن تهتز شباكه.

ودخل أرسنال المباراة متصدرا بفارق نقطتين بعدما فاز مانشستر سيتي 1-صفر على كريستال بالاس.

وقبل 11 جولة على النهاية، سيكون بوسع أرسنال تعزيز تصدره إلى ثماني نقاط إذا فاز على ضيفه كريستال بالاس يوم الأحد القادم، قبل أن يلعب مانشستر سيتي مباراته التالية في المسابقة.

المصدر : وكالة سوا _ الحرة _ كورة 65

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد