موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد في كأس الملك 2023

مباراة الوحدة والباطن

موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد في كأس الملك 2023 والقنوات الناقلة ورابط تذاكر المباراة – يبحث الكثير من المواطنين السعوديين، خاصة محبي نادي الوحدة ونادي الباطن عن موعد المباراة الجديد بعد تأجيله وكافة التفاصيل حول المباراة.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد في كأس الملك 2023 والقنوات الناقلة لها ورابط حجز تذاكر المباراة وخطوات الحجز.

وكان قد أعلن الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية علة منصة تويتر، عن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تأجيل موعد مباراة الوحدة والباطن في الدور ربع نهائي كأس الملك 2023 لمدة 24 ساعة، وذلك بسبب ظروف الطيران بعد تعذر سفر فريق الباطن إلى مكة المكرمة بعد إلغاء الرحلة لسوء الأحوال الجوية في المملكة.

موعد مباراة الوحدة والباطن في الكأس الملك

تقام مباراة الوحدة والباطن في كأس الملك 2023، غدا الثلاثاء الموافق 14 مارس/أذار 2023، على استاد الملك عبد العزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة الواحدة والربع بالتوقيت العالمي، والساعة الثانية والربع مساءً بالتوقيت تونس/ الجزائر/ المغرب، وفي تمام الساعة الثالثة والربع مساءً بتوقيت كلاً من جمهورية مصر العربية/ السودان/ ليبيا، والرابعة والربع مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة/ قطر/ الكويت/ مملكة البحرين.

وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والباطن في كأس الملك

تنقل المباراة عبر شاشة قناة sschd 1 الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات دوري روشن للمحترفين ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وهي التي ستنقل مباراة الهلال ضد ال فتح في الكأس، وتنقل القنوات مسابقة كأس السوبر السعودي.

من هو معلق مباراة الوحدة والباطن

أعلنت قناة sschd 1 الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات دوري روشن للمحترفين أن معلق اللقاء هو المعلق المميز سعد يحيى.

رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والباطن

الدخول على منصة مكاني (اضغط هنا).

مكاني-1.webp
 

النقر على تسجيل دخول وتسجيل البريد الإلكتروني وكلمة السر.

تسجيل دخول جديد وكتابة البيانات الشخصية المطلوبة بدقة ثم النقر على الموافقة على الشروط العامة والاحكام.

تحديد فئة التذكرة التي ترغب في شرائها ورقم الكرسي ثم دفع ثمن التذكرة أون لاين ليتم تأكيد الحجز.

طباعة التذكرة وتحميلها على رقم الجوال المسجل.

كيف تأهل فريق الوحدة إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023؟

وكان فريق الوحدة من تمكن من الوصول إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2022 على حساب فريق الضمك، الذي تمكن من اقصائه من دور ال16. بعد أن نجح في الفوز عليه. بنتيجة هدف دون مقابل.

كيف تأهل فريق الباطن إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2022؟

كان فريق الباطن قد تمكن من حصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2022. بعد أن تمكن من تحقيق فوز عب ومثير على حساب الرائد في دور ال16 من المسابقة، بنتيجة هدف دون رد.

آخر مواجهة جمعت بين الوحدة والباطن قبل مواجهة غدا الثلاثاء

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين، تلك التي كانت في منافسات الأسبوع السابع من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2022، والتي فاز فيها فريق الوحدة بهدفين نظيفين.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعين وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الوحدة والباطن الجديد في كأس خاد الحرمين الشريفين  2023 والقنوات الناقلة ورابط تذاكر المباراة، وطريقة حجز المباراة.

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد