معلق مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

الهلال والفتح - شعار الفريقين

يزداد البحث في الساعات والآونة الأخيرة عن موضوع معلق مباراة الهلال وال فتح في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح.

وتعود عجلة كأس خادم الحرمين الشريفين للدوران من جديد لتشعل حماس ة جماهير الأندية والكرة السعودية وجميع محبي الرياضة وكرة القدم السعودية في الوطن العربي.

موعد مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين 2023

ومن المقرر ان تقام مباراة الهلال والفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم غد الثلاثاء 14 مارس 2023.

ملعب مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين 

ويستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" مباراة الهلال والفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر، والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ويدخل الزعيم السعودي الهلال المباراة وأعينه على خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، منتشياً بعد انتصاره العريض في الجولة الماضية الأخيرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي برباعية نظيفة دك فيها شباك التعاون.

مواجهات الهلال والفتح

ويسعى الفتح في تكرار انتصاره على الهلال في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 18 المؤجلة التي لعبت في الأسبوع الماضي، وكان قد خرج الفتح بنقاط المباراة الثلاث بعد اطاحته بالهلال بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الهلال والفتح في دوري روشن السعودي 2023

ويأتي الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطة حصدها من 18 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 6، وكان قد خسر في مبارتين.

ويحل الفتح في المركز السادس من عمر بطولة دوري روشن السعودي 2023 برصيد 32 نقطة، حصدهم من 20 مباراة، فاز في 10 و تعادل في مواجهتين،وكان قد خسر في ثمانية مباريات.

معلق مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC Sport السعودية الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي والبطولات السعودية، عن معلق مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين أن المعلق السعودي عبد الله الغامدي صاحب الصوت المميز هو معلق مباراة الهلال والفتح يوم غد الثلاثاء 14 مارس 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين

وبحسب ما أعلنت شبكة قنوات SSC Sport أنها سوف تبث المباراة حصرياً عبر شاشاتها وجميع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022/2023.

لاعبو الهلال والفتح.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر معلق مباراة الهلال والفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح ضمن بطولة كأس خادم الحرمين، وكافة تفاصيل مباراة الهلال والفتح والتي من المقرر إقامتها مساء يوم غد الثلاثاء 14 مارس 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر، والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

المصدر : وكالة سوا - اوفسايد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد