نتنياهو يوجه رسالة

الكشف عن حالة أحد مصابي عملية ديزنغوف الأخيرة

عملية ديزنغوف

كشفت وسائل إعلام عبرية مساء يوم الأحد 12 مارس 2023، عن حالة أحد مصابي عملية ديزنغوف في تل أبيب والتي وقعت يوم الخميس الماضي، فيما وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رسالة بالخصوص.

عملية ديزنغوف

ونشرت صحيفة يديعوت أحرونوت: "تدهور كبير طرأ على صحة أحد مصابي عملية ديزنغوف.. وضعه بين الحياة والموت".

في ذات السياق، وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رسالة للمستوطنين قائلا: "لكل شخص قادر (..) أوقفوا كل شيء عند الساعة 22:00 وصلوا من أجل شفاء أور، وروتم، إنهما بين الحياة والموت".

اقرأ/ي أيضًا: صورة: نزاع بين عائلتين.. مقتل شابة في كفر كنا

اقرأ/ي أيضًا: فرنسا تقرر مقاطعة سموتريتش

وانضم إلى نتنياهو، رئيس الوزراء السابق يائير لابيد، ووزير الجيش الإسرائيلي السابق بينبي غانتس، حيث ناشدا المستوطنين بـ"الصلاة والدعاء بعد تدهور صحة 2 من مصابي عملية ديزنغوف".

اقرأ/ي أيضًا: الكشف عن حالة مصابي عملية تل أبيب الأخيرة

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت مساء الخميس 9 مارس 2023، إصابة 5 إسرائيليين في عملية إطلاق نار وقعت في شارع ديزنغوف بمدينة تل أبيب.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في حينه، إن 5 إسرائيليين أصيبوا في عملية إطلاق نار وقعت في شارع ديزنغوف، وصفت جراح احدهما بالخطيرة.

وأشارت قناة "كان" العبرية، إلى أن "منفذ العملية هو معتز الخواجة 23 عام من نعلين، وهو أسير محرر"، فيما أكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي حول عملية ديزنغوف، أنه "تم تحييد مطلق النار وتصفيته".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد