قصة وأبطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال في رمضان 2023

بوستر مسلسل ابتسم أيها الجنرال

قصة وأبطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال في رمضان 2023، حيث ينتظر الكثير من المشاهدين في الدول العربية عامة، وفي دولة سوريا العربية خاصة، عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال، والذي من المقرر عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك 2023.

 ويعتبر مسلسل ابتسم أيها الجنرال هو واحد من المسلسلات القوية المنتظرة خلال شهر رمضان المبارك، الذي سينافس بقوة، إلى جانب الكثير من المسلسلات العربية، والذي من المقرر عرضه عبر التلفزيون السوري.

ويتّسم شهر رمضان بعرض الكثير من المسلسلات العربية، عبر عديد القنوات، في ظل تنافس شديد، خصوصا في شهر رمضان الحالي 2023، ولعلّ من أبرزها بلا شد هو المسلسل السوري المنتظر "ابتسم أيها الجنرال".

إعلان مسلسل ابتسم أيها الجنرال 

ونشرت صفحة Syria TV تلفزيون سوريا، عبر اليوتيوب، عدة إعلانات تستعرض لقطات من المسلسل المنتظر ابتسم أيها الجنرال في رمضان 2023.

اقرأ أيضا/ موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال والقنوات الناقلة 

وجاء في الإعلان الترويجي الأول الممثل عبد الحكيم قطيفان، وهو يلعب دور شخصية مسؤولة وهو يتحدث إلى رئيسه الذي يدعى "فرات" والذي يمثل دوره الممثل مكسيم خليل، وهو يقول له "سيدي الرئيس نحن بمعركة وجود.. في مظاهرات ضدنا. ملف اغتيال". ويقول للجماهير في لقطة أخرى من حوله: "بالروح.. بالدم.. معك".

وفي لقطة أخرى يقول الرئيس (مكسيم خليل): "ما بدي أي تشويش، اللي برفع راسه بتدعسه".

إعلان آخر لمسلسل ابتسم أيها الجنرال

قصة مسلسل ابتسم أيها الجنرال

مسلسل ابتسم أيها الجنرال هو أحد أضخم المسلسلات السورية التي ستعرض في شهر رمضان 2023، وأحداثه مستوحاه من نسج الخيال، وتدور حول أسرة حاكمة متجبرة، استولت على مقاليد الحكم في بلد افتراضي.

يرأس شخص اسمه فرات الذي ورث منصبه عن أبيه، وينشأ صراع بينه، وبين شقيقه على السلطة والنفوذ من دون مراعاة مصلحة المواطنين.

مسلسل ابتسم ايها الجنرال، يُعيد إلى الأذهان مسلسلات تناولت تشابك السياسة وعاملها بالمصلحة العامة، مثل المسلسل الشهير House of cards

مسلسل ابتسم أيها الجنرال، من إنتاج شركة ميتافورا للإنتاج الفني، وتأليف السيناريست السوري سامر رضوان، وهو كاتب مسلسلي الولادة من الخاصرة، ودقيقة صمت.

أبطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال

مسلسل ابتسم إيها الجنرال، من إخراج عروة محمد، وبطولة نخبة من الممثلين السوريين منهم مكسيم خليل، وعبد الحكيم قطيفان، ومازن الناطور، وسوسن أرشيد، وريم علي، وعزة البحرة، وعبد القادر منلا، ومرح جبر.

القنوات الناقلة لمسلسل ابتسم ايها الجنرال في رمضان 2023

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال مع بداية شهر رمضان المبارك 2023، وذلك عبر شاشتي العربي 2، وتلفزيون سوريا. 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم من خلال المقالة السابقة، كل ما هو جديد بخصوص قصة مسلسل ابتسم أيها الجنرال، وكذلك أبطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال، والذي سيعرض خلال أيام شهر رمضان 2023، عبر قناتي تلفزيون سوريا، وكذلك شاشة العربي 2، حيث سيتم عرض الحلقات عبر وكالة سوا الإخبارية بشكل يومي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد