عدد المدعوين لحضور حفل زفاف الأميرة إيمان

جانب من حفل زفاف الأميرة إيمان

عدد المدعوين لحضور حفل زفاف الأميرة إيمان - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن عدد حضور حفل زفاف ابنة العاهل الأردني الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على صاحب النصيب جميل الكساندر ترميوتس  ، وتجري طقوس الحفل في زفاف ملكي يحضره عدد من الشخصيات الاعتبارية وذوي العروسين ، وعمت أجواء الفرحة على وجوه الحضور.

عدد المدعوين لحضور حفل زفاف الأميرة إيمان

حفل زفاف الأميرة إيمان - حيث أكدت وسائل إعلام أردنية في عدة تقارير منفصلة أنه من المفترض أن يُقام حفل زفاف الأميرة إيمان بحضور نحو 150 مدعّوًا فقط بينهم أفراد من العائلة المالكة ونخبة من كبار الضيوف وأصدقاء العريسين وعدد من الشخصيات الاعتبارية التي تخص والد الأميرة الملك عبد الله الثاني.

e76Xd.jpg
 

بث مباشر حفل زفاف الأميرة إيمان

حفل زفاف الأميرة إيمان

حفل زفاف الأميرة إيمان - حيث اتخذت الجهات المعنية صباح يوم الأحد 12 مارس 2023، في العاصمة الأردنية عمّان الترتيبات الخاصّة لإتمام حفل زفاف كريمة العاهل الأردني الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بعد سهرة ليلة حناء الأربعاء الماضي لفتت الأنظار وأثارت ضجّة إيجابيّة واسعة بسبب الحرص على البقاء في السياق التراثي لها.

ويتميز فستان الأميرة إيمان في حفل الزفاف بطابع تراثي وهو من توقيع المصممة الفلسطينية الأردنية ريما دحبورالمعروفة بالتزامها باستراتيجية الاستدامة في تصاميمها، ولذا اختارت الأميرة إيمان (26 عاماً) فستاناً منفّذاً من خامة ومواد معادة التدوير، وهو محبوك باليد بأنامل محلية تجسّد التراث العربي.

وتم اختيار فستان يعود الى مجموعة العام 2021، وأضيف إليه حزام سبق وارتدته الملكة رانيا العبد الله في يوم زفافها من الملك عبدالله الثاني في العام 93, بحسب ما ذكرت مجلة سيدتي.

وكانت قد نشرت الملكة رانيا صورة لها وهي تضيف اللمسات الاخيرة على فستان حنة ابنتها الأميرة إيمان, وعلقت على الصورة "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان".

جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان أصبح من الشخصيات التي يسلط عليها الأضواء عقب ارتباطه بالاميرة إيمان، وبالتالي هناك العديد يتساءلونعن ابرز المعلومات الشخصية عنه ، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق الآن إلى أهم المعلومات عن جميل الكساندر وهي كالتالي:

جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان

هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، ولد في كاراكس عام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، تخرج من جامعة فلوريدا الدولية – كلية إدارة الأعمال في عام 2016، يعيش في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، يعمل كمؤسس مشارك وشريك في شركة مالية تدعى، Outbound Ventures.

وعمل سابقًا في DPM Capital وهي شركة لإدارة الأصول والاستثمار تستثمر في شركات عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، كما عمل في شركة AMARLA وهي واحدة من أكبر متاجر التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

وفي الخامس من تموز/يوليو عام 2022 ميلادية، جرت خطوبة الأميرة إيمان على جميل، بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

حفل زفاف الأميرة إيمان - يُفترض أن يُنقل حفل زفاف الأميرة الشابّة على الهواء مباشرة قبل عشاء ملكي عائلي خاص وعبر قناتين فضائيتين، وذكرت تقارير إعلامية محلية بأن الحفل سيتم في قصر الملك عبد الله الثاني والذي يُقيم فيه واسمه بيت الأردن.

وتمت مراسلم حفل زفاف الأميرة إيمان في بث مباشر عبر القنوات الرسمية في الأردن، وتم نقله عبر قناة المملكة الأردنية والتلفزيون الأردني وقناة رؤيا وعمان TV ، بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية.

الديوان الملكي الهاشمي يُعلن حفل زفاف الأميرة إيمان

وأعلن الديوان الملكي الهاشمي في تغريدة على الحساب الرسمي، أن عقد قران سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس سيتم في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق الثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي.

وهنأ الديوان الملكي، عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، وتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد