مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023.. القنوات الناقلة والأبطال

مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023

يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة القنوات الناقلة مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023، الأمر الذي يسهل عليهم إمكانية متابعة الحلقات الجديدة في مواعيدها المحددة.

ومسلسل مذكرات زوج هو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي.

مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023

ويعتبر مسلسل مذكرات زوج من الأعمال الخفيفة الاجتماعية التي تميل إلى الكوميديا، وهي تجربة جديدة بعض الشيء على الفنان طارق لطفي، الذي اعتاد الجمهور مشاهدته في قالب مختلف.

أبطال مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج - يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وسماء إبراهيم وعمر الشناوي، وسارة الشامي، وباقة لامعة من الوجوه الجديدة.

وأكد الفنان خالد الصاوي، أن مسلسل «مذكرات زوج»، المقرر عرضه في رمضان المقبل، يقدم وجبة دسمة عن واقع الحياة الزوجية والخلافات التي تنشأ بين الأزواج بشكل كوميدي.


634.png
 

القنوات الناقلة لمسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023

وسيكون من بين القنوات الناقلة لمسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023  قناة سي بي سي وقناة سي بي سي دراما، وكان طارق لطفي أول من نشر برومو الفيلم عبر صفحته بالفيسبوك، وعلق قائلا: «هذه مذكرات زوج وأب عادية جدا مفهاش حاجة مميزة خالص»، بينما ظهرت في العمل الفنانة عائشة بن أحمد، كما ظهر الفنان خالد الصاوي، وهو يجسد شخصية الدكتور طه عياد.

ومسلسل مذكرات زوج، من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وسماء إبراهيم وعمر الشناوي وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، ويخوض من خلاله الفنان طارق لطفي تجربة الـ15 حلقة.

228269-مذكرات-زوج-(1).jpg
 

مسلسل مذكرات زوج مزيج بين الدراما والكوميديا

وبدوره، قال تامر نادى، مخرج مسلسل مذكرات زوج إن المسلسل سيتم عرضه فى شهر رمضان للأديب الراحل أحمد بهجت والذى يضم 15 حلقة، موضحا أن فكرة المسلسل هى ألا يرى الطرف الثانى أن الأول من الأزواج مخطئ، ويفهم أنه هو أيضا مخطئ.

وأضاف تامر نادى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، على قناة "dmc"، أن المسلسل يعد تركيبة جميلة للمزج ما بين الدراما والكوميديا.

وفى وقت سابق، قال السيناريست محمد سليمان عبد المالك، مؤلف مسلسل مذكرات زوج، إن هذا المسلسل امتداد لمشروع بدأ العام الماضي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للإنتاج الفني، مشيرا إلى أن العام الماضي قام بعمل مسلسل "راجعين يا هوى" للأستاذ أسامة أنور عكاشة.

وأضاف خلال مداخلة تليفزيونية: "هذا العام أيضا كنا حريصين على الاستعانة بأحد أعمال الأساتذة الكبار، وهو الأستاذ أحمد بهجت، وتم ترشيح مذكرات زوج، وهو كتاب من الأدب الساخر، وأنا من عشاق أحمد بهجت".

وقال: "كانت مهمتي صعبة، الكتاب كبير، وعظيم وتحول في السابق لمسلسل 16 حلقة، وكانت المهمة صعوبتها مضاعفة، لأننا رغبنا في عمل مسلسل في 2023 عن مذكرات زوج ونظرة جديدة ومعاصرة لمشكلات الزواج، ونظرة لا تخلو من السخرية".

وتابع: "أنا مؤمن أن عملية التحويل أو التطوير لأصل أدبي سواء بمسلسل أو فيلم، كأنه إعادة حكي أو سرد للحدوتة من البداية بمنظور جديد، وأقتدي في ذلك بالأستاذ محسن زايد الذي كان دائما يعيد سرد روايات الأستاذ نجيب محفوظ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد