تردد قناة cbc

تردد قناة cbc

يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة cbc مع اقتراب شهر رمضان اذ تتميز قناة cbc بالمسلسلات والبرامج الرمضانية التي تعرضها كل عام ومنها المصرية والخليجية والعديد من المسلسلات العربية بشكل عام.

تقدم لكم وكالة سوا ضبط تردد قناة cbc دراما الجديد على نايل سات 2023, وطريقة ضبط ترددات قنوات cbc بالخطوات, وما هي قناة cbc, وقائمة مسلسلات رمضان 2023 التي تعرض على cbc.

ضبط تردد قناة cbc دراما الجديد على نايل سات 2023

  • تردد قناة cbc دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو التردد: 11785.
  • من خلال اختيار الاستقطاب: الرأسي.
  • عبر ادخال القمر الصناعي: نايل سات.
  • من خلال اختيار ادخال الاتجاه: 5/6.
  • عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ: 27500.
  • الجودة: SD.

اقرأ أيضًا: تردد قناة mbc

طريقة ضبط ترددات قنوات cbc بالخطوات

  •  قم بالذهاب إلى القائمة وذلك من خلال الضغط على الزر الموجود في الريموت Menu.
  • . انقر على التنبيت installation .
  •  قم بالضغط على بحث على حفظ .
  •  وان أردت تنزيل قناة من قنوات CBC كرر الخطوات التي ذكرناها في السابق .

ما هي قناة CBC؟

مركز تلفزيون العاصمة أو اختصارًا سي بي سي (بالإنجليزية: CBC)‏ هي شبكة قنوات مصرية اجتماعية إخبارية افتتحت في رمضان 2011 وتملكها شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وبحسب ما ذكر موقع ويكيبيديا, يعد مركز تليفزيون العاصمة أحد أهم وأكبر شبكات القنوات الفضائية في مصر والعالم العربي ويضم مجموعة متميزة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة (CBC - Extra News - CBC Drama - CBC Sofra - CBC Two - CBC +2).

يقدم مركز تليفزيون العاصمة كل ما يهم المشاهد من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة ومفيدة في شتى مناحي الحياة، سواء على المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، ويدرك أهمية وحساسية تلك المرحلة التي تمر بها مصر والعالم العربي، ومن هنا يدرك أهمية مخاطبة المجتمع والأسرة والفرد في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم الحقيقية في المعرفة، لأنها الطريقة المثلى التي تمنح المشاهد الفرصة لتكوين وجهة نظره الخاصة بلا وصاية أو توجيه .

قائمة مسلسلات رمضان 2023 التي تعرض على cbc

إليكم أبرز مسلسلات رمضان التي ستعرض على قناة cbc وفقًا للعين الإخبارية:

مسلسل مذكرات زوج

يتكون مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة، ويعرض المسلسل حصريا في رمضان 2023 عبر قناة cbc.

والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي، وبطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوى، إدوارد، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، جلا هشام، حازم ايهاب.

 

مسلسل جت سليمة

 يشارك في بطولة مسلسل رمضان الجديد "جت سليمة" بجانب النجمة دنيا سمير غانم، نخبة من أهم نجوم الكوميديا في مصر، منهم محمد سلام، والفنان القدير سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل رسالة الإمام

 يشكل مسلسل "رسالة الإمام" عودة قوية للدراما الدينية التي غابت منذ سنوات طويلة عن مصر، وسيعرض في رمضان 2023 على قناة cbc.

يشارك في بطولة المسلسل النجم خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، وإخراج السوري ليث حجو.

مسلسل عملة نادرة

تراهن قناة cbc في رمضان 2023 على مسلسل "عملة نادرة" الذي ينتمي إلى دراما الصعيد المليئة بالتشويق والإثارة والقضايا الاجتماعية المثيرة للجدل.

يعرض المسلسل بشكل حصري على cbc، ويشارك في بطولته نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، محمد فهيم، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

وهنا متابعي وكالة سوا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تردد قناة cbc ونطون قد قدمنا لكم كل ما تحتاجون معرفته عن هذه القناة.

المصدر : وكالة سوا - مواقع الكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد