تشكيلة الزمالك ضد انبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك ضد انبي في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الرياضة وكرة القدم المصرية ومشجعي ومحبي نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية عن موضوع تشكيلة الزمالك ضد انبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد انبي.

موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك ضد إنبي مساء اليوم الأحد 12 مارس 2023، ضمن اطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد انبي في الدوري المصري، في تمام الساعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وستنطلق مباراة الزمالك وإنبي في منافسات الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر (القاهرة) وفلسطين.

توقيت مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري

وبتوقيت الدول العربية ودول شمال أفريقيا فإنه من المقرر لها أن تكون المباراة بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، عند الساعة الثامنة مساءً، بينما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، فستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أما بتوقيت دول تونس والمغرب والجزائر، فستكون المباراة عند الساعة السادسة مساءً، لنقل أحداث المباراة القوية والمثيرة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة الزمالك ضد انبي اليوم في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك تشكيلة الزمالك ضد انبي، في منافسات الدوري المصري، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي.

خط دفاع الزمالك :أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

وفي مركز الوسط: سيف الدين جعفر، محمد أشرف روقا، نبيل عماد (عمرو السيسي).

أما خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

معلق مباراة الزمالك ضد انبي اليوم في الدوري المصري

وبحسب ما أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، أن معلق مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري اليوم سيكون المعلق المصري أيمن الكاشف ومؤمن حسن.

وتعثّر حامل اللقب الزمالك في المباراة الماضية أمام بيراميدز، بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف في الدوري الممتاز الأسبوع المنصرم.

ترتيب الدوري المصري 2023

ويحل الأهلي زعيم أفريقيا ومصر في صدارة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز في 13، وتعادل في 5، ولم يخسر في أي مباراة.

ويأتي فريق الزمالك في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الأهلي، وثلاث نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، وستة نقاط عن كلاً من فيوتشر وبيراميدز في المركز الثاني والثالث.

ويقبع فريق نادي إنبي الفريق المنافس المركز الـ15 من جدول الترتيب برصيد 17 نقطة حتى يومنا هذا.

موعد-ومكان-مباراة-الزمالك-والترجي.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذه السطور البسيطة خبر تشكيلة الزمالك ضد انبي في الدوري المصري وكافة تفاصيل مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري والتي ستقام مساء اليوم الأحد 12 مارس 2023.

المصدر : وكالة سوا - وطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد