تردد قناة dmc "دي ام سي" الجديد

تردد قناة dmc

تردد قناة dmc 2023 دي ام سي ، وهي من أهم وأشهر القنوات المصرية التي تعرض برامج رمضان 2023 ، ومسلسلات رمضان 2023، ويبحث الجميع عن تردد قناة dmc 2023 دي ام سي؛ كونها تشتري حقوق عرض العديد من المسلسلات المشهورة التي يحبها الكثير من الجماهير العربية وخاصة المصرية، خاصة بعد تغيير تردد قناة dmc 2023 دي ام سي على النايل سات.

ويبحث الجميع عن تردد قناة dmc 2023 دي ام سي، التي تحظى هذه القناة بمتابعة عالية من المشاهدين في مصر والوطن العربي كله، لاختيارها مسلسلات رمضان 2023، و برامج رمضان 2023، بذوق رفيع يركز على الدفء العائلي مثل عرضها لمسلسل أبو العروسة الذي لاقى نجاح كبير، وكونه لم يتبقى على رمضان 2023 سوى أيام قليلة؛ سنعرض في هذا المقال تردد قناة dmc 2023 دي ام سي.

تردد قناة dmc الجديد 2023

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد الجديد: 12092 رأسي
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

 

إقرأ/ي أيضًا: تردد قناة mbc لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023

خطوات ضبط تردد قناة dmc 

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد؛ للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. اضغط على أيقونة "خيارات".
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناة dmc 2023 الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

نبذة عن قناة dmc دي ام سي - ويكيبيديا

قناة دي إم سي (dmc) هي قناة تلفزيونية مصرية أسسها المهندس طارق إسماعيل.

برامج قناة dmc دي ام سي

مساء dmc: وهو من تقديم إيمان الحصري ورامي رضوان

السفيرة عزيزة: تقديم سناء منصور، وياسمين طه زكي، وشيرين عفت، ونهى عبد العزيز، وهالة صدقي.

8 الصبح: تقديم داليا أشرف، وهبه ماهر، وآية جمال.

لعلهم يفقهون: تقديم خالد الجندي، ورمضان عبد المعز.

صاحبة السعادة: تقديم إسعاد يونس.

مسلسلات قناة dmc في رمضان 2023

- مسلسل " جعفر العمدة": تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعى شعبى ،ويعرض بشكل حصري على قناة Dmc في شهر رمضان 2023, و هو بطولة محمد رمضان ، زينة ، هالة صدقي ، إيمان العاصي ، منة فضالي ، مي كساب وعدد آخر من الفنانين ، وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

- مسلسل "تحت الوصاية" تدور قصة المسلسل في إطار درامي، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، ويعرض بشكل حصري على قناة Dmc في شهر رمضان 2023, و هو بطولة منى زكي ، دياب ، نسرين أمين ، رشدي الشامي ، مها نصار ، خالد كمال وعدد آخر من الفنانين ، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

- مسلسل "سوق الكانتو": تدور قصة المسلسل في الإطار الاجتماعي و التاريخي والوطني، ويعرض بشكل حصري على قناة Dmc في شهر رمضان 2023, و هو بطولة أمير كرارة ، مي عز الدين ، فتحي عبدالوهاب ، محمود البزاوي ، مها نصار ، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

- مسلسل "الصفارة": تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، ويعرض بشكل حصري على قناة Dmc في شهر رمضان 2023, و هو بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

- مسلسل "رسالة الإمام": تدور قصة المسلسل في إطار درامي تاريخي وديني، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، ويعرض بشكل حصري على قناة Dmc في شهر رمضان 2023 ,وهو بطولة خالد النبوي ، نضال الشافعي ، خالد أنور ، آروى جودة ، محمد الشرنوبي ، سلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين ، وتأليف محمد هشام عُبية وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

تردد قناة dmc 2023 دي ام سي، فهي من اهم القنوات التي تعرض ما يُهم المواطن المصري خاصة في السباق الرمضاني إذ اعرض اهم أربع مسلسلات رمضان 2023، بالإضافة إلى برامج رمضان 2023 المتنوعة ما بين البرامج الدينية والترفيهية والاجتماعية، لذا يبحث الجميع عن تردد قناة dmc 2023 دي ام سي، عقب تغييره من قبل إدارة القناة، وكونه لم يتبقى على رمضان سوى أيام عرضنا في هذا المقال تردد قناة dmc 2023 وطريقة ضبطه ومسلسلات رمضان 2023 لقناة dmc دي ام سي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد