تردد قناة art

تردد قناة art

تردد قناة art، يبحث الكثير من عشاق المسلسلات الرمضانية والأفلام والبرامج العربية في الوطن العربي عن تردد قناة art المصرية، وتعرض القناة جميع اعمال الدراما العربية بشكل مستمر دون توقف، وحصلت القناة على قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب قلة الفواصل الإعلانية ومواكبة السباق في شهر رمضان الامر الذي جعل متابعين الدرما يبحثون عن تردد قناة art.

ونعرض لكم متابعي وكالة "سوا" تردد قناة art، والتي تم انشاءها قبل سنوات عديدة في مصر، وتصدر تردد قناة art الترند في الأيام الأخيرة، بعد ازدياد الاقبال من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث تتميز تردد قناة art بعرض المسلسلات الرمضانية والبرامج الثقافية والمباريات الرياضية.

تردد قناة art

هناك باقة قنوات تندرج تحت تردد قناة art منهم التي تهتم بالجانب الثقافي او الرياضي، وتعد من القنوات الخاصة بنظام الدفع المسبق للحصول على باقة القنوات.


لقطة الشاشة 2023-03-12 100859.png

وحصلت تردد قناة art حكايات على الصدى والشهرة لتخصصها في الدراما العربية والأفلام وعرض المسلسلات الرمضانية في شهر رمضان.

قناة art أفلام 1

تقدم قناة art أفلام 1 أضخم مجموعة من الأفلام العربية الكلاسيكية والمعاصرة في العالم لتعرض لك على نحو متواصل أجمل القصص والسيناريوهات المشوقة، كما أنها متخصصة بشكل أساسي لأفلام العرض الأول.

قناة art أفلام 2

تقدم أضخم مجموعة من الأفلام الكلاسيكية، أفلام الأبيض و الأسود، بالإضافة إلى الأفلام الحديثة، لتمنحك خيارات متنوعة في مختلف الأوقات على مدار اليوم، تبث القناة 11 فيلماً في اليوم 6 منها أفلام جديدة و5 منها مكرر.

قناة art سينما

قناة سينما تأتي بأحدث الأفلام العربية والحصرية مباشرة من شاشة السينما وتعرضها لك باستمرار وبشكل دوري، مخصصة لإطلاق أحدث أفلام العرض الأول، حيث تعرض 3 أفلام كل 15 يومًا أي 6 أفلام في الشهر.

قناة art حكايات

قناة متخصصة بالدراما العربية على مدار اليوم والأسبوع، تعرض المسلسلات الحصرية حيث تعرض شهرياً 6 مسلسلات لألمع وأكبر نجوم العالم العربي.

قناة art حكايات 2

قناة مخصصة بشكل أساسي لمسلسلات الدراما المصرية، لتعود بذاكرتك إلى الوراء مع تلك الشخصيات التلفزيونية والحكايات الخالدة التي لا تنسى عبر الزمان، وتعرض شهرياً 6 مسلسلات.

تردد قناة art

تردد قناة art حيث تقدم القناة مجموعة من المسلسلات المصرية التي حازت على إعجاب المشاهدين، كما تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية الخليجية والسورية، وتتميز كل عام في شهر رمضان بتقديم المسلسلات الرمضانية ومواكبة السباق التليفزيوني

تردد قناة art:

القمر الصناعي: نايل سات

الاستقطاب: افقي

التردد: 12034

معدّل الترميز: 27500

معدّل استقطاب الموجة: أفقي

ترميز القنوات او معدّل تصحيح الخط: 5/6

الاعمال التي تعرض على قنوات art خلال شهر رمضان

مسلسل ضرب نار في شهر رمضان 2023

تدور احداث مسلسل ضرب نار الذي يعرض في شهر رمضان، حول "مهرة" فتاة من شبرا و "جابر" القادم الي القاهرة من الصعيد، اللذان يتشاركان في العمل وتنشأ بينهم قصة حب تنتهي بالزواج بالرغم من المصاعب التي تواجههم، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير يحاربهم ويدخل معهما في صراعات ومشاكل كبيرة.

مسلسل رسالة الإمام في شهر رمضان 2023

أحد المسلسلات الرمضانية الذي يدور حول أعماق شخصية الإمام الشافعي، أحد رواد علم التفسير وثالث الأئمة الأربعة عند اهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، يتم سرد العمل في إطار درامي مشوق لأهم المحطات في حياة هذا العالم ورحلته العظيمة حتى استقراره في القاهرة مع مذهبه وتلاميذه.

مسلسل الكبير أوي الجزء 7 في شهر رمضان 2023

تدور قصة مسلسل الكبير أوي أنه بعد مرور سنة من زواج "الكبير" من "مربوحة" وهو الزواج الذي أصبح فاترًا، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك "مربوحة" في "الكبير"، معتقدة أنه يخونها مع أمرآه أخرى. ولكن "جونى" يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى "جميلة" مع محاولة "جوني" البحث عن ذاته، والعمل "لايف كوتش" بالمزاريطة."

مسلسل سوق الكانتو في شهر رمضان 2023

تدور قصة المسلسل سوق حول طارق فؤاد عبد الكريم الحسيني شاب مصري يناضل ضد الانجليز قاده هروبه للاختفاء والعمل بسوق الكانتو بعد انتقامه لزملائه الذين ماتوا في حادث كوبري عباس الشهيرة، ليبدأ هناك رحلة صعود يتحول فيها الى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1964 وتنتهي عام 1954 بجلاء الانجليز عن مصر.

مسلسل الكتيبة 101 في شهر رمضان 2023

تدور قصة مسلسل الكتيبة 101 حول أحد الكتائب العسكرية التي واجهت الإرهاب منذ اندلاع ثورة 2011 ونجحت تلك الكتيبة في إنهاء الكثير من الإرهابيين التكفيريين.

مسلسل جت سليمة في شهر رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي حول شخصية “أمل” التي ترث مكتبة من والدها بعد وفاته، هذه المكتبة تتسبب في عودتها إلى أكثر من حقبة زمنية وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية.

مسلسل الصفارة في شهر رمضان 2023

تدور قصة مسلسل الصفارة حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروف مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من اعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

مسلسل العربجي في شهر رمضان 2023

تدور قصة مسلسل العربجي حول شاب يدعى عبدو يعمل كقائد للعربات التي تجُرها الأحصنة، وحينما يقع في حب فتاة تُدعى ناجية ولكنها لا تبادله نفس المشاعر، يحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها ومن جهة أخرى يعرض المسلسل الصراع الابدي بين الخير والشر متمثلا في باسم ياخور وسلوم حداد.

مسلسل تحت الوصاية في شهر رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول امرأة ربة منزل تواجه الحياة العملية بعد وفاة زوجها وتواجه العديد من المشكلات من خلال محاولتها في حصولها على وصاية ابنائها الصغار.

مسلسل عملة نادرة في شهر رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة حيث أنها تبدأ القصة في التسعينات حول بلال الذي ينتسب الى عائلة كبيرة وهي عائلة عبد الجبار التي تسمى بها النجع ويتزوج بلال من ممرضة تكبره سنا في القاهرة ويعود بها الى النجع، و تبدأ المشكلات بينها و بين عائلة زوجها بعد وفاته.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة "سوا" في هذا المقال، نبذة مختصرة عن قناة art واصناف القنوات وترددهم لمتابعة كل ما هو جديد، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك تطل عليكم قناة art حكايات بعدة مسلسلات رمضان مميزة، نتمنى لكم صياماً مقبولاً ومشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد