فوازير رمضان 2023

فوازير رمضان 2023

فوازير رمضان 2023 ، حيث من المقرر أن يحل الشهر المبارك على الأمة العربية والإسلامية في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري وذلك وفقا للحسابات الفلكية.

وتنشر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير فوازير رمضان 2023 التي يبحث عنها مئات الآلاف من المواطنين من اجل مشاهدتها خلال أيام الشهر المبارك.

فوازير رمضان 2023

بدأت عدد من القنوات التلفزيونية في عرض بروموهات هذه البرامج التي تعرض خلال أيام الشهر الفضيل والتي يبحث عنها مئات الآلاف من المواطنين من اجل مشاهدتها خلال أيام الشهر المبارك، خاصة وأن عدد من هذه البرامج سيكون عبارة عن جزء ثاني فيما ستكون هناك برامج تعرض لأول مرة.

فوازير رمضان 2023 هنا الوكالة

فوازير رمضان 2023 هنا الوكالة.jpg
 
 كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن بدء تصوير فوازير رمضان 2023، التي تعد أولى تجاربها الفنية في هذا المجال، والتي تعود من خلالها إلى شاشة التلفزيون بعد غياب سنوات.
 
وقالت الشربيني إنها بدأت بالفعل تصوير المقدمة الأولى للفوازير، مع المخرج مجدي الهواري، لكنها لم تحسم فعلياً إمكانية عرضها خلال شهر رمضان المقبل، وذلك خلال لقائها مع برنامج "The Insider بالعربي".
 
وأكدت الشربيني أن العمل بحاجة إلى المزيد من الوقت، ويشاركها في الفوازير الفنان الكوميدي محمد ثروت، لكنه لم يتم الاستقرار بعد على اسم نهائي للعمل.
وأشارت الشربيني إلى أن العمل يتضمن قصة درامية، إضافة إلى الغناء والرقص والاستعراضات والتمثيل.
 
وبجانب الفوازير، تخوض الشربيني موسم دراما رمضان بمسلسل بعنوان "كامل العدد" يشهد البطولة المطلقة لها، وتخوض من خلاله تجربة الدراما القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط، مشيرة إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، بعيداً عن الغموض والإثارة، التي قدمتها في مسلسلاتها السابقة.
 
ويشارك الشربيني في بطولة المسلسل، الفنان شريف سلامة، الذي تتعاون معه لأول مرة في عمل درامي، إضافة إلى أحمد جمال سعيد وآية سماحة، العمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

يشارك الفنان المصري عبد الباسط حمودة النجمة دينا الشربيني ومحمد ثروت في فوازير رمضان 2023٬ والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي.

ويُجسد عبد الباسط حمودة خلال الفوازير مع دينا الشربيني شخصية كاهن يتنبأ بالأحداث المستقبلية بالإضافة إلى تقديمه عدد من الأغاني ضمن الأحداث.

وأعربت الشربيني عن إعجابها بفكرة مسلسلات المنصات الرقمية القصيرة المكونة فقط من 15 حلقة، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أنها تمنح الفرصة خصوصاً خلال شهر رمضان لتقديم مسلسل آخر من 15 حلقة، وبالتالي يصبح لدى الجمهور تنوع أكثر والمزيد من الأعمال الدرامية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد