مسلسلات رمضان 2023 الأردنية أبرزها وطن ع وتر

مسلسلات رمضان 2023 الأردنية أبرزها وطن ع وتر

مسلسلات رمضان 2023 الأردنية والتي من أبرزها وطن ع وتر ، حيث باتت الأعمال التلفزيونية في الأردن تشارك بقوة في السباق الرمضاني ، خاصة بعدما حققت نجاحات لا بأس بها في السنوات القليلة الماضية ، وبات لهذه الأعمال قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

وينتظر المواطنون في مختلف الدول العربية والإسلامية التعرف على مسلسلات رمضان 2023 الأردنية، حيث أن هناك أعمال تلفزيونية هي عبارة عن أجزاء مكملة للسنوات الماضية وأخرى جديدة ستحاول جذب المشاهد خلال أيام الشهر المبارك.

مسلسلات رمضان 2023 الأردنية

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال المفصل أهم مسلسلات رمضان 2023 الأردنية والتي من أبرزها وطن ع وتر والذي يحقق نسبة مشاهدات عالية جدا ويبث عبر قناة رؤيا الأردنية خلال أيام الشهر المبارك وهو من بطولة الفنان الفلسطيني عماد فراجين ، حيث جاءت المسلسلات الأردنية وفق التالي:

وطن ع وتر

يواصل الفنان الكوميدي عماد فراجين تجهيز وطن ع وتر والذي سيكون ضمن مسلسلات رمضان 2023 الأردنية ، حيث انتهى تقريبا من تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي سيعرض عقب الإفطار مباشرة عبر قناة رؤيا الأردنية ، حيث سيتطرق إلى عدد من القضايا الاجتماعية والتي يتم تسليط الضوء عليها بأسلوب ساخر وكوميدي.

ومن المتوقع أن يتطرق وطن ع وتر الى الكثير من القضايا الاجتماعية التي طرأت على العالم العربي خلال السنوات الماضية وأحدثت ردة فعل قوية ، حيث يتميز عمان فراجين بطرحها بأسلوب ساخر وناقد أحيانا.

مسلسل ذهب أيلول

مسلسل ذهب أيلول هو من ضمن مسلسلات رمضان 2023 الأردنية، إذ يتناول حكايات اجتماعية في عصر فيروس كورونا وذلك في إطار درامي شيق ويجمع فنانين سوريين وأردنيين، وهو من بطولة النجمة شكران مرتجي وساري الأسعد ولونا بشارة ومنذر خليل ومرح جبر ونور صعب وعمار شلق وغيرهم من الفنانين والفنانات.

مسلسل العيدروس

مسلسل العيدروس سيكون في إطار مسلسلات رمضان 2023 الأردنية خاصة بعدما حقق نسبة مشاهدة عالية جدا خلال العام الماضي ، وهو من بطولة دانا جبر وخالد الغويري ومنذر خليل ولونا بشارة وغيرهم من الفنانين والفنانات ، وهو مقتبس من رواية شهيرة تحمل ذات الاسم.

مسلسل أكباد المهاجرة

مسلسل أكباد المهاجرة هو درامي بدوي مميز ممتلئ بالأحداث المشوقة والرومانسية وهو من بطولة صفاء سلطان وعبير عيسى وسهير الفهد وعمر حلمي وجميل براهمة وغيرهم من النجوم والنجمات.

مسلسل نوباني شو 5

يواصل الفنان يزن النوباني تصوير حلقات مسلسل نوباني شو 5 وهو من ضمن مسلسلات رمضان 2023 الأردنية والذي سيعرض على شاشات التلفزيون خلال أيام الشهر المبارك وهو في إطار الأعمال الكوميدية .

مسلسل هام وشاهة

مسلسل هام وشاهة يأتي في إطار الأعمال التلفزيونية الكوميدية وهو من بطولة طارق الشوابكة ورناد ثلجي وعبير عيسى وسهير الفهد وغيرهم حيث يتوقع أن يحقق نسبة مشاهدات عالية جدا ، إذ ينتظر الجمهور مواعيد العرض والتي لم تحدد حتى اللحظة.

مسلسل مجمع السعادة

مسلسلات رمضان 2023 الأردنية زاخرة وحافلة هذا العام ومن ضمنها مسلسل مجمع السعادة ، حيث يطل النجم الأردني حسين طبيشات والمعروف شعبيا بالعم غافل من خلال هذا المسلسل الكوميدي.

مسلسل عيلة طابقين

مسلسل عيلة طابقين تدور أحداثه في فندق فوق النجوم ، حيث يستقبل الفندق كل يوم زائر جديد ومن هنا تبدا الحكاية والمغامرة مع أصحاب ومديري وموظفي الفندق وهو من بطولة شريف الزعبي ونادر عمران وعيسى سويدان وتهاني سليم ووسام طبيلة وغيرهم من النجوم.

مسلسل جلطة

مسلسل جلطة من ضمن مسلسلات رمضان 2023 الأردنية وهو في إطار الأعمال الكوميدية الشيقة والتي لاقت رواجا كبيرا خلال السنوات الماضية في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي بشكل عام إذ سيحمل هذا العام عنوان " جلطة كبرت العيلة" ، حيث يتطرق الى يوميات العائلة الأردنية وجيرانها بمواقف اجتماعية كوميدية وطريفة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مسلسلات رمضان 2023 الأردنية والتي تستعد عدد من القنوات التلفزيونية الى نشر البوسترات الدعائية لها مع اقتراب أول أيام الشهر المبارك والذي قد يحل على الأمة العربية والإسلامية في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري وذلك وفقا للحسابات الفلكية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد