تردد قناة إم بي سي مصر

تردد قناة إم بي سي مصر 2023 وأجمل ما تقدمه في رمضان

تردد قناة إم بي سي مصر2023 – مع اقتراب شهر رمضان وبدأ مارثون المسلسلات الرمضانية يبحث الكثير من العرب داخل مصر وخارجها عن تردد قناة ام بي سي مصر، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن تردد قناة إم بي سي مصر.

وتأتي عمليات البحث عن تردد قناة إم بي سي مصر 2023، كونها تقوم بعرض المسلسلات الرمضانية في كل عام، كما تبث برامج متنوعة بشكل حصري، وتعمل بشكل دائم على تحسين جودة البث التي يتابعها الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم وأرجاء الوطن العربي، في السطور التالية تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية تردد قناة ام بي سي مصر 2023 على النايل سات، قائمة مسلسلات إم بي سي مصر 2023.

قناة إم بي سي مصر

قناة ام بي سي مصر هي جزء من شبكة قنوات ام بي سي واختصار لشبكة عربية مملوكة لرجل الاعمال السعودي وليد الابراهيم، حيث يقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، وتحتوي الشبكة على عدد كبير من القنوات، تم إطلاق قناة ام بي سي مصر عام 2012، وما زالت مستمرة في العمل حتي الآن، كما تقدم أفضل المسلسلات والبرامج عبر شاشاتها، وتحقق القناة نسبة مشاهدات بشكل كبير خلال الفترة القصيرة منذ انطلاقها، وهي قناة متجددة باستمرار وذلك نتيجة التمويل الضخم الذي تتلقاه، وتتميز قناة أم بي سي مصر mbc masr بجودة الصورة العالية، وعد وضع الإعلانات المزعجة عبر شاشاتها لذلك تعتبر من القنوات المفضلة للكثير في الوطن العربي، ونرفق لكم فيما يلي تردد قناة إم بي سي مصر:

تردد قناة إم بي سي مصر2023 على النايل سات

تعتبر مجموعة قنوات ام بي سي مصر واحدة من أكبر القنوات في العالم العربي والخليجي، ولقت نجاحا كبيرا في مصر، بسبب برامجها والمحتوى الذي تقوم بتقديمه، وفيما يلي تردد قناة ام بي سي مصر هو:

التردد الخاص: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب الخاص بالقناة: رأسي.

معامل التصحيح: 5/6.

التعديل: DVB-S, QPSK

كيفية ضبط تردد قناة ام بي سي مصر 2023 على النايل سات؟

إليكم خطوات ضبط تردد قناة إم بي سي مصر :

-اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.

_ ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.

_ ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.

_ أضف تردد القناة الموضح أعلاه.

_ أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

_ اضغط على زر OK من الريموت كنترول.

_ انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على إم بي سي مصر

بعد أن استعرضنا تردد قناة إم بي سي مصر، نقدم إليكم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية، والتي يشارك في بطولتها ثلة كبيرة من نجوم مصر ومنها.

مسلسل "الأجهر"

135-130002-ramadan-2023-series-mbc-egypt-2.jpg
 

يشارك في بطولته عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مسلسل "جمجوم وبم بم"

135-130002-ramadan-2023-series-mbc-egypt-4.jpg
 

مسلسل "جمجوم وبم بم" من المقرر عرضه ضمن خريطة قناة MBC مصر البرامجية في موسم رمضان 2023، ويُعرض لأول مرة على التليفزيون، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه على منصة شاهد vip.

مسلسل "تغيير جو"

135-130003-ramadan-2023-series-mbc-egypt-6.jpg
 

من بطولة الفنانة منة شلبي على شاشة قناة mbc مصر في سباق رمضان الدرامي، ويشارك في بطولة المسلسل منة شلبي، وإياد نصار، وماجدة زكي، وشيرين، وأحمد مالك.

مسلسل "اللعبة 3"

تعرض قناة "إم بي سي مصر" مسلسل "اللعبة 3" للمرة الثانية، بعد النجاح الكبير الذي حققه على منصة شاهد الرقمية منذ عام تقريبا، ويشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" هشام ماجد، وشيكو، ومحمد ثروت.

مسلسل "كامل العدد"

يضم المسلسل المصري "كامل العدد" كوكبة رائعة من الممثلين، بجانب النجمة دينا الشربيني,

مسلسل "الهرشة السابعة"

135-130003-ramadan-2023-series-mbc-egypt-5.jpg
 

تتمحور قصة المسلسل حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، يشارك في بطولته أمينة خليل، نخبة من أبرز نجوم التمثيل المصرين.

اقرأ أيضا/ محدث: مسلسلات رمضان 2023 على إم بي سي mbc وأبرزها طاش ما طاش 19

مسلسل "المداح 3 ـ أسطورة العشق"

يشارك في بطولة مسلسل "المداح 3- أسطورة العشق" حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت.

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا، تردد قناة إم بي سي مصر 2023 ، وقائمة المسلسلات التي تعرضها في الموسم الرمضاني لعام 2023.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد