سبب غياب يسرا عن حفل زفاف حسن شاكوش

الفنانة يسرا

سبب غياب يسرا عن حفل زفاف حسن شاكوش_ كشفت الفنانة يسرا سبب غيابها عن حفل زفاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث نشرت يسرا على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام" صورة لحسن شاكوش وعروسه لتهنئتهما بالزفاف، الذي تزامن مع عيد ميلادها يوم الجمعة.

وعلقت يسرا عليها قائلة: "ألف مبروك يا شاكوش أنت وعروستك الجميلة ربنا يسعدكم كان حقيقي نفسي أكون معاكم لولا ظروف وجودي بدبي".

4ea6f493d9.jpg
 

واحتفلت يسرا يوم الجمعة بعيد ميلادها، وسط أجواء من البهجة برفقة الأهل والأصدقاء ونجوم الفن منهم الفنان عمرو دياب، في مدينة دبي.

حيث نشرت يسرا صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب والفنانة هند صبري وعدد من أصدقائهم، خلال احتفالها بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي".

190cdd2734.jpg
 

تهنئة الفنانين بعيد ميلاد الفنانة يسرا

كما هنأ عدد من الفنانين يسرا بعيد ميلادها، منهم السيناريست تامر حبيب قام بنشر فيديو قصير يضم صورًا تجمعهما، وعلق قائلًا: "لفيت الكون ما في منك ولا حدا زيك، بحبك حب يا ست انتي، أنت بجد نعمة كبيرة أوي من عند ربنا، كل سنة وأنت طيبة أوي وحنينة أوي وجدعة أوي ومبهجة يا ست الستات".

206417_0.jpg
 

وهنأت الفنانة عبير صبري يسرا، بنشرها صورة تجمعهما، وعلقت قائلة: "كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها، سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة، شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها، بحبك أوي".

2023-638140619426636722-663.jpg
 

المصدر : وكالة سوا_ مجلة لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد