تردد قناة أبو ظبي دراما

تردد قناة أبو ظبي دراما

تردد قناة أبو ظبي دراما – قد يبحث العديد من الجمهور العربي لعشاق المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية المتنوعة عن تردد قناة أبو ظبي دراما حيث تعد قناة أبو ظبي دراما واحدة من أهم وأبرز القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في الدراما والمسلسلات العربية، إلى جانب أنها تقدم العديد من مسلسلات رمضان 2023 والبرامج الرمضانية الأخرى.

وتأسست قناة أبو ظبي دراما في العام 2010 بهدف تقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من الأعمال الدرامية العربية التي تلبي رغبات المشاهدين العرب في مختلف بلدان العالم. وتقدم القناة مسلسلات وأعمال درامية حصرية بالإضافة إلى إعادة عرض بعض المسلسلات التلفزيونية القديمة.

ولعل ما يميز الحصول على تردد قناة أبو ظبي دراما، يمنحك جودتها العالية في الإنتاج والتقنية والمحتوى، كما أنها تعتمد بشكل كبير على فريق عمل محترف ومتميز من المخرجين والممثلين والمؤلفين والمنتجين. وتستطيع القناة تقديم مختلف أنواع الدراما العربية بما في ذلك الدراما الاجتماعية والتاريخية والكوميدية والرومانسية والتشويقية، ما يجعلها تلبي رغبات جميع شرائح المشاهدين العرب.

وتتبع قناة ابو ظبي لمؤسسة من أضخم وأسرع المؤسسات الإعلامية انتشار ونموا في منطقة الشرق الأوسط إلا وهي مؤسسة أبو ظبي الإعلامية والمتعارف عنها غزارة إنتاجها وتطويرها المستمر في شكل ومضمون قنواتها ومروحيتها البرمجية وهو ما ساعد القناة في تحقيق النجاح والشهرة التي حققتهم بجانب تقديمها لإعلام ترفيهي هادف ومتميز يشبع ميول وأذواق قطاع جماهيري عريض من عشاق الدراما العربية والخليجية والسورية والتركية المدبلجة.

وتأتي أبو ظبي دراما في بداية قنوات عالم الدراما على النايل سات، أنواع من الدراما والمسلسلات يتم تقديمها على شاشة القناة وباعتماد جودات بث مختلفة مثل دقة HD وايضا صيغة SD بما يتوافق مع اجهزة المستقبلين. بدأت القناة في عام 2010، وهي تقدم مسلسلاً درامي تلو آخر بدون توقف. وتوفر تجربة رائعة بمشاهدة المسلسلات الحديثة مختلفة الجنسيات سواء عربية او هندية او تركية او كورية.

وتعد قناة أبو ظبي دراما كنزا ثمينا من نواح مختلف مثل الترفيه والثقافة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمناطق العربية الأخرى، وتلعب دوراً هاما في دعم صناعة الإنتاج الدرامي العربي وتطويره.

تردد قناة أبو ظبي دراما

lBHpTsXA_400x400.png

تردد قناة أبو ظبي دراما قد يختلف بحسب المنطقة والدولة التي يتم البث فيها. ولكن بشكل عام، يمكن العثور على تردد قناة أبوظبي دراما على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وغيرها من الأقمار الصناعية المتوفرة في المنطقة العربية. وفيما يلي بعض الترددات الشائعة لقناة أبوظبي دراما:

تردد قناة أبوظبي دراما على النايل سات: 11747 أفقي / 27500 / 3/4

تردد قناة أبوظبي دراما على عرب سات: 11603 أفقي / 27500 / 3/4

تردد قناة أبوظبي دراما على الهوت بيرد: 11747 أفقي / 27500 / 3/4

يتم بث قناة أبو ظبي دراما على قمر نايل سات وقمر عرب سات بدر 6، ويمكنكم استقبالها بسهولة بجودة HD عالية الدقة وذلك بمجرد ضبط التردد الصحيح على قمر Eutelsat 7 West A وهو قمر قريب من مدار قمر نايل سات في جهاز التحكم لديكم، حيث تتخصص قناة أبو ظبي دراما في شراء حقوق الأعمال الحصرية من الدراما العربية والخليجية بصفة خاصة والاجنبية المدبلجة ويتم بثها بشكل مجاني، وبدون تشفير، وتتميز بكونها خالية من أى فواصل إعلانية على الإطلاق.

نبذة عن قناة أبو ظبي دراما

تعد قناة أبو ظبي دراما قناة ضخمة تستهوي أعداد كبيرة من عشاق السينما والفن. وتتفرد القناة بتحصلها على حقوق بث عدد كبير من المسلسلات الحديثة العربية والخليجية والاجنبية المدبلجة.

 وقد استطاعت أن تحلق عاليا في عالم الفضائيات، فمنذ انطلاق القناة في عام 2010 وشراءها لعدد من المسلسلات الحصرية بتقنية ذات الجودة العالية HD، باتت قناة مهمة لدى الأسرة العربية تتابع عليها مختلف عروض المسلسلات العربية والتركية والهندية والكورية.

طريقة استقبال تردد قناة أبو ظبي دراما

قم باستقبال تردد قناة أبو ظبي دراما على جهاز الاستقبال لديكم عن طريق وضع معطيات التردد الجديد بشكل صحيح فى قائمة البحث عن القنوات باستعمال جهاز التحكم عن بعد.

بعد ذلك سيتم البحث عن القناة وبثها فى أجهزة التحكم لديكم بتقنية عالية الجودة وبدون تشويش أو انقطاع، لتستمتعوا بأحدث الأعمال الدرامية الخليجية والعربية والتركية والهندية والأجنبية المدبلجة وبدون فواصل إعلانية.

لختم المقال حول موضوع تردد قناة أبو ظبي دراما، يمكننا القول بأن قناة أبو ظبي دراما هي واحدة من ألمع القنوات الفضائية الرائدة في عالم الإعلام العربي، حيث تتميز بتقديم محتوى درامي متميز يستهدف الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم. وتتميز بجودة الصورة والصوت وتنوع البرامج التي تعرضها. وتؤكد نجاحات القناة على أنها تمكنت من تحقيق هدفها في تقديم محتوى تلفزيوني مميز ومتنوع يناسب جميع فئات الجمهور العربي، مما يجعلها وجهة مهمة لمن يبحث عن مشاهدة الدراما العربية بأعلى جودة ومن خلال مجموعة

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد