تردد قناة dmc دراما 2023

تردد قناة dmc الجديد 2023

تردد قناة dmc دراما 2023 ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تكثير عمليات تحديث التردد ع التلفاز، وذلك بهدف مشاهدة برامج ومسلسلات رمضان 2023 على هذه الشاشة بجودة عالية.

 وتعد  قناة dmc دراما 2023 فرع من شبكة تلفزيونية مصرية قام بتأسيسها المهندس طارق إسماعيل، وهي قناة تابعه لشركات إعلام المصريين ودي ميديا، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تبث قنوات dmc محتواها باللغة العربية، ويتضمن محتواها الترفيه، والمنوعات، والعديد من المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان والبرامج التلفزيونية، تتكون شبكة قنوات dmc من 6 قنوات فرعية، لكل واحدة منها اختصاص معين، منها الرياضي، والدراما، وقناة HD، ورئيس مجلس ادارتها هو تامر مرسي، من خلال مقالنا سوف نتعرف على تردد دي ام سي الدراما.

قناة dmc دراما

قناة dmc، هي قناة دراما تقدم محتوى ترفيهي متنوع من خلال بثها المسلسلات الدرامية، مع قرب شهر رمضان المبارك يبحث الكثير من الناس عن تردد هذه القناة، لأنها أعلنت عن توقف بثها القديم، ولكن سوف يتم بث تردد جديد، يكون عليه جميع المسلسلات الرمضانية الجديدة 2023، والتي يتنظر الناس عرضها على شاشات التلفاز بفارغ الصبر، حيث تقدم البرامج العائلية الهادفة، والمسلسلات منها المصرية والسعودية.

489N0.jpg
 

تردد قناة dmc دراما 2023

تقدم هذه القناة مجموعة من المسلسلات الرمضانية 2023 التي ينتظرها الكثير من الناس، وتردد قناة dmc هو:

نايل سات

التردد: 11450

الاستقطاب: افقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500

عرب سات

التردد: 12124

الاستقطاب: افقي

معامل التصحيح: 3/4

معدل الترميز: 27500

اسماء المسلسلات الرمضانية 2023 التي تعرض على قناة dmc دراما

سوف تقدم قناة dmc الدراما خلال شهر رمضان مجموعة من المسلسلات الرمضانية التي ينتظرها الناس ب حماس كبير من هذه المسلسلات ما يلي:

مسلسل الكبير أوي 7(بطولة أحمد مكي ومحمد سلام والفنان بيومي فؤاد).

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم). يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

مسلسل ضرب نار (بطولة ياسمين عبد العزيز).

وخلال برومو المسلسل ظهر، أن الحياة لن تسير هادئة بين «مهرة» ياسمين عبد العزيز، و«جابر الكوماندا» أحمد العوضي، بل ستكون على شكل صراعات تخبأها حلقات المسلسل.

مسلسل الصفارة (بطولة احمد امين).

تتمحور قصة مسلسل الصفارة حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فبهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة.

مسلسل تحت الوصاية (بطولة منى زكي).

تدور احداثه حول شخصية امرأة تدعى حنان (منى زكي)، وهي أرملة تحاول جاهدة إعالة أبنائها الصغار، فتلجأ للصيد بحثا عن عائد مادي ما يعرّضها لمضايقات كثيرة من بعض الرجال الذين يرفضون اقتحامها لمهنتهم.

مسلسل سوق الكانتو (بطولة امير كرارة ومي عز الدين).

قصة المسلسل حول شخصية طاهر فؤاد عبد الكريم الحسيني، ويجسد دوره الفنان أمير كرارة، وهو شاب مصري يناضل ضد الاحتلال الإنجليزي.

خطوات ضبط تردد قناة dmc الدراما 2023 على التلفاز

اولا النقر فوق زر القائمة ثم فوق خيارات الكلمة من القائمة.

ثانيا حدد تثبيت، وعند اعداد القناة من الافضل اختيار التثبيت اليدوي.

ثالثا اختر القمر الصناعي النايل سات/ عربسات من قائمة التثبيت.

رابعا قم بإدخال التردد في الكتابة، ثم حدد التردد الرأسي v، ومعدل الترميز 27500، ثم انقر فوق موافق.

اخيرا انتظر حتى يكتمل البحث، ثم انقر فوق حفظ، وابحث عن القناة في القنوات الموجودة لديك.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم هذه المقالة التي جاء فيها تردد قناة dmc دراما 2023 وخطوات ضبط التردد، وأبرز برامج ومسلسلات رمضان 2023 التي تعرضها القناة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد