تردد قناة اون تايم 2023 ON Time

تردد قناة اون تايم 2023

تردد قناة اون تايم  ON Time، هي في الأصل شبكة مكونة من ثلاث قنوات، تعرض محتوى رياضي ودرامي واجتماعي، لذا يبحث الجميع عن تردد قناة اون تايم ON Time عند البحث عن القناة الناقلة للأحداث الرياضية مثل الدوري المصري المتابع من الملايين سواء داخل دولة مصر أو خارجها، وكذلك عند الرغبة في مشاهدة المسلسلات المصرية المعروضة على قناة اوت دراما، أو البرامج الاجتماعية والترفيهية عبر قناة اون تي في، ومع اقتراب شهر رمضان والبحث عن مسلسلات رمضان 2023  وبرامج رمضان 2023، يجب عرض تردد قناة اون تايم ON Time.

القنوات الرئيسية لشبكة ON

: ON E وهي القناة الترفيهية الخاصة بالمجموعة .

: ON Time Sports القناة الرياضية .

: ON Drama مجموعة من الافلام والمسلسلات الجديدة والدراما والكوميديا .

تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية ON Time Sports

يأتي تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية ON Time Sports في مقدمة قائمة البحث كونها من أكبر القنوات الرياضية في مصر حاليًا إذ تبث مباريات الدوري المصري وكأس مصر بالإضافة الى بعض المباريات الخارجية والأحداث الرياضية المصرية والعالمية، كما تهتم بكافة الرياضيات وعلى رأسها كرة القدم من ناحية عرض المباريات وتحليلها بمجموعة مميزة من افضل المذيعين، مثل احمد شوبير وسيف زاهر وابراهيم فايق وغيرهم. ولمتابعة قناة اون تايم سبورت هنا تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية ON Time Sports :

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11861
  • معامل الترميز 27500
  • الاستقطاب رأسي
  • تصحيح الخطأ 6 / 5

تردد قناة اون تايم دراما

تردد قناة اون تايم دراما الأكثر طلبًا مع اقتراب شهر رمضان الذي لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة. حيث أن تردد قناة اون تايم دراما يجلب القناة المتخصصة في نقل المسلسلات الجديدة والدراما والكوميديا، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الافلام. وهنا سنعرض تردد قناة اون تايم دراما :

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11861
  • معامل الترميز 27500
  • الاستقطاب رأسي
  • تصحيح الخطأ 6 / 5

تردد قناة أون تايم أي ON E

ويرغب الجميع في الحصول على تردد قناة أون تايم أي ON E، كونها تعرض المسلسلات والبرامج والأفلام المصرية الجديدة عبر شاشتها، وهي قناة ذات محتوى متنوع، تحظى باهتمام ومشاهدات بالملايين عبر شاشتها طوال شهور السنة، ولكن المشاهدات الكبيرة للغاية التي تحققها في شهر رمضان، بفضل حصولها على حقوق العرض الحصري للعديد من المسلسلات الشهيرة خلال السباق الرمضاني بين القنوات الفضائية المتنوعة، وبما انه لم يتبقى على رمضان الكثير سنعرض هنا تردد قناة أون تايم أي ON E

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 10853
  • معامل الترميز 27500
  • الاستقطاب افقي H
  • تصحيح الخطأ 6 / 5

اشهر مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة اون تايم

- مسلسل الكبير أوي الجزء السابع: من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد، بعد النجاح الساحق الذي حققه العام الماضي، بعد غياب دام سنوات.

- مسلسل الكتيبة 101، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين وفتحي عبد الوهاب، الذي يأتي في نطاق الأكشن حيث يتحدث عن كتيبة في الجيش المصري تُحارب الإرهاب.

- برنامج رميم: وهو برنامج الداعية المصري مصطفى حسني الذي يأتي بطابع ديني مغلف بالتمية البشرية القريبة من قلب الانسان

- مسلسل سره باتع: بطولة أحمد فهمي - أحمد صلاح السعدني - شمس الكويتية - حسين فهمي - أحمد عبدالعزيز - حنان مطاوع.

 

💥استنونااااااااا في رمضان #شهر_الفرحة 🌙 على #ON 😍💪

Posted by ON on Thursday, March 2, 2023

- مسلسل ضرب نار: والذي يأتي بثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للمرة الثانية بعد نجاح مسلسلهما السابق.

 

💥استنونااااااااا في رمضان #شهر_الفرحة 🌙 على #ON 😍💪

Posted by ON on Thursday, March 2, 2023

- مسلسل جميلة: بطولة الفنانة ريهام حجاج وسوسن بدر، ويسرا اللوزي

 

💥استنونااااااااا في رمضان #شهر_الفرحة 🌙 على #ON 😍💪

Posted by ON on Thursday, March 2, 2023

وبدأت قناة أون تايم البث على القمر الصناعي نايل سات عام 2008، حيث كان يمتلكها كل من رجل الاعمال التونسي طارق بن عمار والمصري نجيب ساويرس. حتى استحوذ عليها احمد ابو هشيمة عن طريق شركته اعلام المصريين عام 2016.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه تردد قناة اون تايم، بجميع شبكاتها مثل تردد قناة أون تايم أي ON E، وتردد قناة اون تايم دراما، قناة أون تايم سبورت الرياضية ON Time Sports ، لمتابعة ما يعرض على الشبكة المصرية الأكثر شهرة وشعبية، بالإضافة إلى عرض أبرز ما سيعرض عبر قناة اون تايم من مسلسلات رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد