عودة البارون في رمضان 2023.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل عودة البارون

عودة البارون .. موعد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2023 - يبحث محبي النجم حسين فهمي عن موعد عرض مسلسله الرمضاني عودة البارون والقنوات الناقلة.
حيث سنعرض لكم خلال هذا المقال في وكالة سوا الإخبارية موعد عرض مسلسل عودة البارون والقنوات الناقلة وتفاصيل حول قصة وأبطال مسلسل حسين فهمي "عودة البارون".

عودة البارون

مسلسل عودة البارون بطولة حسين فهمي بجانب العديد من الفنانين، ويعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023، وهو ضمن المسلسلات الرمضانية القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط.

عودة البارون حسين فهمي.jpg
عودة البارون

 

موعد عرض مسلسل عودة البارون

موعد عرض عودة البارون في رمضان 2023، حيث انطلق تصوير حلقات مسلسل عودة البارون في أيلول 2022، ولكن لم يتم تحديد ساعة العرض خلال شهر رمضان المبارك حيث سنوفره لكم حال الإعلان عن الموعد.
ويشارك حسين فهمي في بطولة عودة البارون الفنانة نهال عنبر وكاترين على وعلاء مرسي بجانب سامى مغاورى ومحمد مهران وضياء المرغنى ونخبة كبيرة من النجوم فى مقدمتهم رزان مغربى والوجه الجديد سمر والأردنى عبد الرحمن خضر بدور يوسف.
مسلسل عودة البارون من أشهر المسلسلات التي سنراها في رمضان 2023، ويأخذ دورًا مهماً من المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

حسين فهمي في عودة البارون

يجسد الفنان حسين فهمي في مسلسل عودة البارون دور عزام الرشيدي، ويصبح على موعد مع تفاصيل مختلفة مختلطة، ويفتتح فندقه من جديد بعدما مضى زمن طويل كان هذا الفندق مهملاً تمامًا، ولكن يستوقفه حماس خمسة شباب، ويُعجَب بهم؛ ليستدعيهم ليقيموا في فندقه، وبعد لقائه بالشباب يتغيَّر مجرى الأحداث، وتتغيَّر أفكار كثيرة لدى البطل ومرافقيه.

اقرأ أيضاً: عودة البارون .. قصة مسلسل حسين فهمي في رمضان 2023

القنوات الناقلة لمسلسل عودة البارون

يتساءل عدد كبير من متابعي وعشاق الدراما المصرية، عن القنوات التي تعرض مسلسل عودة البارون، خلال موسم رمضان 2023.
قناة النهار هي القناة الوحيدة المنفردة بحق عرض مسلسل عودة البارون خلال الموسم رمضان 2023 في مصر والدول العربية، حتَّى الآن.
تعد شبكة قنوات النهار واحدة من أشهر وأنجح القنوات المصرية، حيث انها تعرض الكثير من البرامج المتنوعة والمختلفة والمسلسلات والافلام العربية المميزة والتي حققت أعلى نسبة مشاهدة ،حيث تضم شبكة القنوات قناة النهار الفضائية والنهار دراما والنهار الرياضية.

تردد قنوات النهار

اسم القناة: قناة النهار.
 نايل سات: 11785 (V).
 معدل الترميز: 27500.
 معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

أبطال مسلسل عودة البارون خلال رمضان 2023

يشارك في مسلسل عودة البارون، الذي سيعرض خلال شهر رمضان، ومن مسلسلات رمضان 2023، عددًا من نجوم الفن، أبرزهم:
خالد سليم.
ميس حمدان.
إيهاب فهمى.
نهال عنبر.
ريهام سعيد.
سامي مغاوري.
 ضياء المرغني.
 صبري عبد المنعم.
 ساري أسعد (من الأردن).
ربيع زيتون (من الأردن).
آلان الزغبي (من الأردن).
عبد الرحمن خضر (من الأردن)
 كاترين عليّ (سوريا)
رزان مغربي (لبنان).
كما انضم الفنان علاء مرسى إلى مسلسل عودة البارون، الذي يعرض خلال شهر رمضان 2023 ضمن مسلسلات رمضان.

بطل مسلسل عودة البارون حسين فهمي

ولد حسين فهمي في القاهرة، وتخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل فأرجأ مشروع الإخراج كي يعمل ممثلاً بين السينما والمسرح والتلفاز.
ومن مسرحياته: (انقلاب أهلاً يا بكوات، إمبراطور عماد الدين، سحلب، كعب عالي) ومن أعماله التلفزية: (ألف ليلة وليلة، المال والبنون)،
ولقد تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، ثم من الفنانة ميرفت أمين التي أنجب منها بنت واحدة، وتولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ابتداء من عام 1998 وحتى عام 2000.

حسين فهمي ينضم لمسلسل سر السلطان في رمضان المقبل.jpg
بطل مسلسل عودة البارون حسين فهمي

 

جوائز حسين فهمي

وحصل حسين فهمي على جوائز أحسن ممثل عن أفلامه: (دمي ودموعي وابتسامتي، الأخوة الأعداء، الرصاصة لا تزال في جيبي، انتبهوا أيها السادة)، وجائزة أحسن بحث سينمائي عن علاقة المخرج بالممثل في مهرجان النيلين عام 1983، وله من الأولاد (محمود، نيرة، منة الله).
 ولقد استطاع أن يكون الفتى الوسيم ذهبي الشعر في الكثير من أفلامه الأولى، ثم أثبت أنه ممثل موهوب من الدرجة الأولى في أفلام من طراز الأخوة الأعداء، ولحظة ضعف، والعار، وانتبهوا أيها السادة، وكان في أحسن حالاته في فيلم اللعب مع الكبار ثم صار أكثر نضجاً مع السن والخبرة.
وبهذا نكون عرضنا لكم موعد عرض مسلسل عودة البارون والقنوات الناقلة وتفاصيل حول قصة وأبطال مسلسل حسين فهمي "عودة البارون" ومعلومات عن بطل مسلسل عودة البارون "حسين فهمي"، وتردد قناة النهار المصرية 2023.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد