تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم في الدوري الأسباني

برشلونة ضد أتلتيك بلباو

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن موضوع تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم في الدوري الأسباني، من قبل الكثير من عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية، ومشجعي فريق برشلونة والدوري الأسباني على وجه التحديد.

اقرأ/ أيضًا: برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الاسباني اليوم

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم الأحد 12 مارس 2023، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الأسباني الممتاز.

ويستضيف ملعب "سان ماميس" الملعب البيتي في مدينة بلباو مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت قد انتهت مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في مواجهة الذهاب من الدوري الأسباني بانتصار برشلونة بنتيجة كبيرة بأربع أهداف مقابل لا شيء لأتلتيك بلباو.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة كلاسيكو اياب كأس الملك بين برشلونة وريال مدريد

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الأسباني والتي ستقام مساء اليوم الأحد 12 مارس 2023.

وكما جاء في إعلانها أن المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الأسباني، عبر قناة belN Sports premium 1.

تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو مساء اليوم على النحو التالي:

خط الدفاع: جارسيا، كوندي ، كريستينسن ،بالدي .

خط الوسط: روبيرتو ، بوسكيتس ، دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا ، توريس ، فاتي.

غيابات برشلونة عن أتلتيك بيلباو

وسيغيب عن تشكيلة الفريق الكتالوني، النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والإسباني بيدري، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (محتمل) بسبب الإصابات، إلى جانب غياب رونالد أراخو بسبب عقوبة الإيقاف.

تشكيلة أتلتيك بلباو ضد برشلونة اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لمنادي أتلتيك بلباو تشكيلة أتلتيك بلباو ضد برشلونة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

حراسة المرمى: اوني سيمون.

خط الدفاع: أندر كابا، أوناي نونيز، ياراي، يوري بيرشيشد.

خط الوسط: أوناي لوبيز، داني غارسيا، أوسكار دي ماركوس.

خط الهجوم: راؤول غارسيا، إيكر مونيان، ايناكي ويليامز.

توقيت مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في الدوري الاسباني

9 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين.

11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن.

12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وكان فريق برشلونة (البلوغرانا)، قد حقق الفوز على خفافيش فالنسيا بهدف نظيف دون رد، في منافسات الدوري الإسباني الأسبوع القادم.

ترتيب برشلونة وأتلتيك بلباو في جدول الدوري الأسباني

ويتصدر برشلونة ترتيب جدول الدوري الأسباني برصيد 62 نقطة حصدها من 24 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في مبارتين، وكان قد خسر مثلهما.

ويحل ريال مدريد في وصافة ترتيب جدول الدوري الأسباني خلف برشلونة برصيد 56 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، فاز في 17 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، وكان قد خسر في ثلاثة.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث من جدول بطولة الدوري برصيد 45 نقطة، حصدهم من 24 مباراة، فاز في 13، وتعادل في 5 مواجهات، وكان قد خسر في 5 مباريات أخريات.

ويقبع أتلتيك بلباو في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، حصدهم من 24 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 6، وكان قد خسر في 9 مواجهات.

برشلونة وأتلتيك بلباو.jpg
 

وكان فريق برشلونة (البلوغرانا)، قد حقق الفوز على خفافيش فالنسيا بهدف نظيف دون رد، في منافسات الدوري الإسباني الأسبوع الماضي.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذه السطور السابقة تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم في الدوري الأسباني، والقنوات الناقلة للمباراة ومعلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، وتوقيت المباراة بين برشلونة وأتلتيك بلباو.

 

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد