عبر مرسول بارك

النصر وأبها .. رابط حجز تذاكر المباراة في كأس الملك سلمان 2023

النصر وأبها

النصر وأبها .. رابط حجز تذاكر المباراة في كأس الملك سلمان 2023 عبر مرسول بارك - يبحث عشاق نادي النصر وأبها عن رابط حجز التذاكر للمباراة القادمة والتي تقام ضمن منافسات كأس الملك سلمان 2023.

وسنعرض لكم خلال المقال الآتي في وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر مباراة النصر وأبها ضمن منافسات كأس الملك سلمان 2023 وخطوات الحجز.

النصر وأبها

يدخل نادي النصر المباراة بعد خسارته كأس السوبر السعودي قبل أقل من شهر أمام منافسه نادي الإتحاد السعودي، وهو في كامل تركيزه حيث يسعى النصر إلى الفوز على أبها بالمباراة والتأهل إلى الدور القادم بقيادة المدرب العالمي رودي جارسيا والنجم العالمي كريتسيانو رونالدو.

وتعرض نادي النصر للهزيمة في المباراة الأخيرة له على يد الإتحاد السعودي 1-0، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة النصر وأبها

ينتظر جماهير النصر وأبها ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان 2023، والتي تنطلق يوم الثلاثاء 14 مارس القادم، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسول بارك الدولي في دور ربع نهائي كأس الملك موسم 2023.

النصر وأبها.png
النصر وأبها

 

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام أبها

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الاله العمري - الفارو - عبد الله مادو

خط الوسط: جيسلان كونان - لويز جوستافو - عبد المجيد الصليهم - عبد الرحمن غريب -محمد مران

خط الهجوم :کریستیانو رونالدو

حجز تذاكر مباراة النصر وأبها

يمكن حجز تذاكر مباراة النصر وأبها عبر موقع مرسول بارك حيث أتاح حجز تذاكر مباريات نادي النصر السعودي ضمن الدوري وكأس الملك سلمان وغيرها، عبر موقع الرسمي اضغط هنا:

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة النصر وأبها عبر منصة مرسول بارك من خلال الخطوات الآتية:

أولً: توجه مباشرة إلى موقع مرسول بارك لحجز تذاكر مباراة النصر أبها.

ثانياً: اختر مباراة النصر وأبها في ربع نهائي كأس الملك 2023.

ثالثاً: اضغط على أيقونة "اشتري تذاكر"

خطوة 1.png
خطوة 1 لحجز تذاكر مباراة النصر وأبها

رابعاً: سجل الدخول على الموقع من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

خامساً: حدد عدد التذاكر وفئة كل تذكرة وأماكن المقاعد المتاحة من المدرج.

خطوة 2.png
تذاكر مباراة النصر وأبها
خطوة 3.png
حجز تذاكر النصر وأبها

سادساً: اختر طريقة الدفع المناسبة لإتمام عملية الحجز.

خطوة 4.png
طريقة دفع تذاكر مباراة النصر وأبها

سابعاً: اطبع التذكرة بعد انتهاء عملية الحجز ثم ارسل رسالة تفيد بعملية حجز التذكرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها

تنقل قنوات SSC مبارايات كأس الملك 2023 حيث ستنقل مباراة النصر وأبها يوم الثلاثاء 14 مارس، حيث حصلت قنوات SSC على حقوق جميع المسابقات السعودية والآسيوية.

تردد قناة SSC 2023 السعودية الرياضية على نايل سات

تردد قناة SSC 2023 السعودية التي تنقل مباراة النصر وأبها التي تم الإعلان عن تردد جديد لقناة SSC الرياضية، ويمكن الوصول إليه من خلال القمر الصناعي عربسات، كما تتوفر القناة على القمر الصناعي بدر سات ، علاوة على ذلك، يمكن أيضًا الوصول إلى القناة السعودية الرياضية عبر النايل سات:

يمكنك استقبال باقة قنوات ssc على جهاز الرسيفر الخاص بك على قمر العرب سات والنايل سات وبدر سات عن طريق الترددات الآتية تردد قنوات ssc على الصناعي عرب سات.

القمر الصناعي: عرب سات

الاستقطاب: أفقي

التردد :12418

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500

مشاهدة مباراة النصر وأبها عبر الإنترنت

يمكنك أيضًا المشاهدة عبر الإنترنت من خلال النسخة العربية من جول والتي تتيح تغطية مباشرة لأهم مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي هو فريق كرة قدم سعودي تأسس عام 1955، يُلقبْ الفريق بـالعالمي بسبب مشاركته وتمثيله لقارة آسيا في أول كأس العالم للأندية كرة القدم بعدما فاز بلقب كأس السوبر الآسيوية في عام 1998، وقد حصد على جائزة اللعب النظيف في تلك البطولة. ويلعب نادي النصر مباريات رسمية في4 قارات مختلفة وهي آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا. 

وقدم نادي النصر العديد من اللاعبين الكبار أمثال ماجد عبد الله وسالم مروان وناصر الجوهر ويوسف خميس ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي ومرحوم المرحوم وتوفيق المقرن ومبروك التركي وصالح المطلق.

نادي أبها السعودي

نادي أبها نادي كرة قدم عربي آسيوي سعودي يقع مقره بمدينة أبها بمنطقة عسير التابعة للمملكة العربية السعودية صعد إلى الدوري السعودي الممتاز في موسم 2007-2008 للمرة الثانية في تاريخه، لكنه هبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي في موسم 2008-2009.بعدها هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى السعودي والدرجة الثانية عاد إلى دوري المحترفين السعودي موسم 2018-2019.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم رابط حجز مباراة النصر وأبها ضمن منافسات دور ربع نهائي في كأس الملك 2023 وموعد المباراة والتشكيل المتوقع لنادي النصر أمام أبها.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد