الشروق والامل يختتم فعاليات رمضان بتوزيع جوائز المسابقات الرمضانية

غزة / سوا/ اختتم نادى الشروق والامل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر فعالياته للشهر الكريم بأمسية رمضانية احتفالية تنافسية رائعة ،وزع خلالها جوائز المسابقات الرمضانية التي اطلقها مع بداية الشهر الكريم ، بحضور امهات اطفال المركز وجمهور من المجتمع المحلى

الامسية التي طغت عليها اجواء التنافس والترفيه ،تنافس خلالها المشاركين من الامهات والاطفال على جوائز المسابقات الترفيهية والثقافية المختلفة ، واشتدت المنافسة بين الامهات في مسابقة اجمل واشهى طبق حلويات حيث تنافست خلالها اكثر من (50) ام في صناعة الحلويات الشرقية والتراثية الفلسطينية ، وفى الجهة الاخرى كان التنافس على اشده في صناعة اشهى واجمل طبق سلطة ، اشرف عليهما لجان تحكيم متخصصة من المجتمع المحلى(كائنات الجمل ولميس الاسطل)، وطغت على الأجواء التنافسية في المسابقات الثقافية والترفيهية التي استمرت على مدار الامسية بين العائلات المشاركة الكثير من المرح والترفيه حظت خلالها العائلات المشاركة على جوائز عينية .

وقال خليل فارس مدير نادى الشروق والامل :" لقد اجتهد فريق العمل هذا العام بتنظيم فعاليات ثقافية وترفيهية وفنية ورياضية متنوعة زادها تفاعل الفئات المستهدفة من الاطفال والامهات والاباء والمجتمع المحلى رونقا خاصا ،ووثق روابط التواصل الاجتماعي بيننا .

واضاف فارس "هذه الامسية العائلية نختتم فيها فعالياتنا لهذا الشهر الكريم ونكرم بها الفائزين من الاطفال في مسابقة اجمل فانوس رمضاني الذى شارك فيها اكثر من 40 طفل ،والفائزات من الامهات في مسابقتي اشهى طبق حلويات واجمل طبق سلطة ،والفائزين من المجتمع المحلى في المسابقة الدينية "سؤال اليوم" التى شارك فيها اكثر من 60 طفل مع امهاتهم ،وصححها الشيخ ضياء ابو طعيمة من وزارة الاوقاف .

وثمن مدير نادى الشروق والامل فريق عمل النادي لمجهودهم الذى تكلل بنجاح فعاليات الشهر الكريم ،وشكر لجنان التحكيم المتخصصة من المؤسسات الحكومية والاهلية .

وقد لاقت الأمسية إعجاب واستحسان الحضور حيث قالت ام نادر شعت احدى الامهات المشاركات " هذه الامسية الثانية التي احضرها وكانتا في غاية الروعة عشنا خلالهما اجواء من المرح والتنافس وكسبنا جوائز عينية ".

وثمنت شعت المجهود الكبير الذى قام به نادى الشروق والامل لرسم البسمة على وجوه اطفالهم من خلال برامجه الرمضانية الرائعة والمميزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد