قصة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 – وطاقم العمل

مسلسل علاقة مشروعة - ياسر جلال و مي عمر.jpeg

شهدت محركات البحث في الساعات الأخيرة ارتفاع كبير في التساؤل حول موضوع قصة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023، وذلك بعد نشر الممثل الكبير ياسر جلال بطل مسلسل علاقة مشروعة إعلان وتريلر المسلسل.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

ويضم مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023، ثلة وكوكبة كبيرة من الممثلين والفنانين على المستوى الأول في مصر ونجوم الشباك في الفترة الأخيرة في الوسط الفني.

وبحسب ما أُعلن فإن النجم ياسر جلال سيكون بطل مسلسل علاقة مشروعة في الشخصية الذكورية، وستكون النجمة مي عمر بطلة مسلسل علاقة مشروعة في الشخصية الأنثوية.

ويضم مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 أيضاً كوكبة من النجوم الكبار مثل النجم خالد الصاوي، ويأتي المسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

ياسر جلال ومي عز الدين

يلتقي النجم ياسر جلال مع الفنانة مي عمر للمرة الثانية في مسلسل "علاقة مشروعة" والمقرر عرضه في رمضان 2023.

وكان التعاون الأول بين هذا الثنائي الفني من خلال مسلسل "الفتوة" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحا لافتا وقت عرضه

وجاء مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

إقرأ أيضاً: قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

وكان قد قدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر رمضان الماضى، وكان من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.

قصة مسلسل "علاقة مشروعة" رمضان 2023

يتكون مسلسل رمضان الجديد "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التى حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر, وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

يعرض مسلسل "علاقة مشروعة" عبر قناة "أون" الفضائية في رمضان 2023، ويشارك في البطولة بجانب النجم ياسر جلال ومي عمر، كوكبة كبيرة من نجوم التمثيل بمصر مثل: داليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين.

طاقم عمل مسلسل علاقة مشروعة

وكما ذكرنا لكم أن مسلسل علاقة مشروعة سيكون من بطولة ياسر جلال ومى عمر، وسيكون أيضاً بمشاركة داليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين.

وسيكون مسلسل علاقة مشروعة من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال قصة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 – وطاقم عمل مسلسل علاقة مشروعة بالكامل، وقدمنا لكم أيضاً القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 وموعد عرض مسلسل علاقة مشروعة، للنجم الكبير ياسر جلال والنجمة البطلة مي عز الدين والنجم المتألق خالد الصاوي، وكان قد قدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر رمضان الماضي والذي جسد فيه شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد