قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023

مسلسل سوق الكانتو - بوستر المسلسل

قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023 – حيث يبحث الكثير من عشاق ومحبي الدراما والفن والمسلسلات الرمضانية والمصرية على وجه التحديد عن موضوع قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023.

ويأتي ذلك بعد نشر الممثل المصري الكبير أمير كرارة اعلان مسلسل سوق الكانتو، والذي ظهر فيه كلاً من البطلة الممثلة الكبيرة مي عز الدين، والفنان القدير فتحي عبد الوهاب، وكوكبة من أبرز نجوم الفن في مصر.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

يضم مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023 ثلة كبيرة جداً من الممثلين من الصف الأول ونجوم الشباك من فناني مصر، على رأسهم بطل المسلسل النجم أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، والفنانة مي عز الدين، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومها نصار، وتامر نبيل، والنجمة ثراء جبيل، والفنان محمود البيزاوي، وسلوى عثمان، والنجم ضياء عبد الخالق، وشيرين، وأحمد التهامي، شريف أدريس، وغفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إليك أيضاً: بالصور.. أبطال وطاقم عمل مسلسل سوق الكانتو بالكامل

طاقم عمل مسلسل سوق الكانتو

وبحسب ما تم الإعلان به أن مسلسل سوق الكانتو يأتي من تأليف هاني سرحان وللمخرج حسين المنباوي، وسينتج " سوق الكانتو " شركة الإنتاج سينرجي.

وكانت قد انتهت الشركة المنتجة من تصميم بناء ديكور وتصوير معظم المسلسل، وتم ترشيح مجموعة كبيرة من الممثلين وتم التعاقد معهم بالفعل، وسيتم إعلان أسماء طاقم العمل بالكامل خلال الأيام القادمة.
وفي أول تعاون بينهما، يخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، بمسلسل «سوق الكانتو»، والمقرر أن تقوم بدور البطولة النسائية أمامه الفنانة مي عز الدين.

قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، ويندرج المسلسل ضمن نوعية المسلسلات الاجتماعية، وتأتي قصة المسلسل حول شخصية طاهر فؤاد عبد الكريم الحسيني، ويجسد دوره الفنان أمير كرارة، وهو شاب مصري يناضل ضد الاحتلال الإنجليزي.

الأحداث تقود طاهر فؤاد للهروب للعمل في سوق الكانتو عقب انتقامه لزملائه الذين ماتوا في حادثة كوبري عباس الشهيرة، وتبدأ هناك رحلة صعود طاهر الحسيني، ليصبح أحد كبار السوق، ويقع في حب فتاة يونانية وهي الفنانة مي عز الدين.

أمير كرارة بطل مسلسل سوق الكانتو

وكما ذكرنا سابقاً أن دور بطولة مسلسل سوق الكانتو سيقوده النجم الكبير أمير كرارة، ومن المعروف عن أمير أنه ممثل ومذيع مصري، خريج كلية السياحة والفنادق، كانت بدايته الفنية في ميدان الدعايات، ليحصد بعدها الشهرة وقتما قدم برنامج (ستار ميكر) عام 2002، ليتجه لعالم التمثيل بنفس العام على يد سيت كوم (شبان أون لاين) عام 2002،

ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أكثرها أهمية (طرف تالت، أسفل الأرض، روبي، كلبش)، مثلما برز في تقديم وافرة برامج تلفزيونية منوعة. وحصل في نيسان 2019 على جائزة “ميوريكس دور” كأفضل ممثل عربي.

مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو

وكما تم الإعلان عنه أن النجمة مي عز الدين ستكون بطلة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، ومن المعروف عنها إنها ولدت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي، يُصادف يوم ميلادها الـ9 عشر من شهر كانون الثاني من العام 1980، أي أنها تصل من السن 41 سنة حتى عام 2021، تستمتع مي بالجنسية المصرية على حسبًا لأصولها، وتعتنق الديانة الإسلامية، وعُرفت مي بجمالها الداخلي والخارجي على حدٍ سواء، فهي تحظى بشعرٍ صاحب لون كستنائي خلاب، وبعيون بنية اللون فانته.

ويصل طولها 166 سم، وبوزن 62 كجم، وبرج مي الفلكي هو برج الجدي، تخرّجت مي من جامعة الإسكندرية، وحصلت على شهادة لإجازة إتمام الجامعة من كلية الآداب، تجسد مي متنوعة الهوايات، فهمي تعشق التصوير، وتحب السفر، وتمتهن التمثيل، واتخذت مي قرارها بالدخول إلى عالم الفن والتمثيل في مقتبل العام 2001 وأبدعت به، واستمرت به حتى اللحظة.

أمير كرارة بطل مسلسل سوق الكانتو.jpeg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، و كافة تفاصيل المسلسل، وطاقم عمل مسلسل سوق الكانتو بالكامل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد