رابط التقديم على تأشيرة زيارة السعودية لزيارة مكة والمدينة

رابط التقديم على تأشيرة زيارة السعودية لزيارة مكة والمدينة

رابط التقديم على تأشيرة زيارة السعودية لزيارة مكة والمدينة ، حيث أعلن وزير الحج والعمرة السعودي توفيق الربيعة اليوم السبت 11 مارس 2023 عن بشرى سارة لكافة المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي بشأن زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة بتأشيرة إلكترونية أيا كانت المهنة.

وبدأ عدد كبير من المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي في البحث عن رابط التقديم على تأشيرة زيارة السعودية لزيارة مكة والمدينة المنورة ، وذلك بغرض أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف وهي فرصة لم تكن متاحة خلال السنوات الماضية من قبل الحكومة السعودية.

تأشيرة زيارة السعودية

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال المفصل كل ما يتعلق في تأشيرة زيارة السعودية من أجل زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة والخطوات الواجب اتباعها من أجل الحصول على تأشيرة الإلكترونية بغض النظر عن المهنة والوظيفة.

وقال توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي إنه أصبح بإمكان جميع المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي بتأشيرة إلكترونية للسعودية ، فأهلا وسهلا بهم جميعا دون اشتراك مهنة محددة.

رابط تأشيرة زيارة السعودية

ونشر وزير الحج والعمرة توفيق الربيعة رابط تأشيرة زيارة السعودية للقدوم لمكة المكرمة والمدينة المنورة ( اضغط هنا).

صلاحيات تأشيرة زيارة السعودية

وبحسب الإعلان الصادر عن وزير الحج والعمرة السعودي فإن صلاحيات تأشيرة زيارة السعودية تشمل دخول متعدد أو مفرد ، والصلاة في الروضة الشريفة وتأدية مناسك العمرة وحضور الأنشطة السياحية وزيارة المواقع التاريخية وزيارة كافة مدن المملكة.

رسوم تأشيرة زيارة السعودية

وقال وزير الحج والعمرة السعودي إن رسوم تأشيرة زيارة السعودية هي 300 ريال بالإضافة لرسوم التأمين الطبي.

متطلبات تأشيرة زيارة السعودية

وبحسب الإعلان الصادر فإن متطلبات تأشيرة زيارة السعودية تشمل شرطين وهما إقامة خليجية سارية لمدة 3 أشهر وجواز سفر سار لمدة 6 أشهر.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم رابط التقديم على تأشيرة زيارة السعودية لزيارة مكة والمدينة بعد إعلان توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد