رابط فحص .. أسماء المقبولين في قرعة الحج لعامي 2023 - 2024

جانب من مراسم قرعة الحج في غزة

نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ب غزة اليوم السبت 11 مارس 2023 ، رابط فحص أسماء المقبولين في قرعة الحج لعامي 2023 - 2024 .

أسماء المقبولين في قرعة الحج

وأكدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أنه يمكن من خلال رابط البحث معرفة أسماء المقبولين في قرعة الحج، وذلك بعد أن تم إجراء قرعة الحج في قطاع غزة بحضور وزير الأوقاف حاتم البكري.

وأكدت الإدارة العامة للحج والعمرة أنه سيصبح بإمكان المواطنين البحث عن المقبولين في قرعة حج موسم 1444 / 1445 هجري، منوهة إلى أنه: "سيتم إتاحة البحث للقرعة الاستكمالية لموسم 1445 ه بعد الساعة 1 ظهرا".

للاطلاع على رابط البحث عن أسماء المقبولين في قرعة حج اضغط هنا

اقرأ/ي أيضًا: مراسم قرعة الحج في قطاع غزة

وانطلقت صباح يوم السبت 11 مارس 2023، مراسم قرعة الحج في قطاع غزة بشكل الكتروني، وذلك بحضور وزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري ووفد من الوزارة وعدد من الشخصيات.

وقال عادل الصوالحة مدير دائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف: "بدأت مراسم القرعة العلنية لاختيار حجاج قطاع غزة لهذا العام والعام القادم في مركز رشاد الشوا بغزة، وهي قرعة علنية أمام جميع الحضور".

اقرأ/ي أيضًا: انخفاض سعر صرف الدولار مقابل الشيكل السبت 11 مارس

اقرأ/ي أيضًا: الأسرى يواصلون خطوات العصيان ضد إجراءات بن غفير

وأكد أنه تم الاقتراع على 2000 اسم من حجاج بيت الله الحرام، وللعام القادم 2400 حاج، مضيفا: "كل المسجلين بإمكانهم الحضور المباشر إلى قاعة رشاد الشوا بغزة أو من خلال متابعة البث المباشر عبر منصة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد