تشكيلة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا - توضيحية

تشكيلة الأهلي ضد صن داونز - نعرض لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة ماتش الأهلي أمام صن داونز والتي تنطلق صافرة بدايتها اليوم السبت 11 مارس 2023، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا ويترقب الكثير من هواة وعشاق كرة القدم لحظة بداية المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره صن داونز في مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 في مباراة العودة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ/ي أيضًا: تشكيلة ريال مدريد وإسبانيول في مباراة اليوم

تشكيلة الأهلي ضد صن داونز

تشكيلة الأهلي ضد صن داونز  حيث أكد النادي الأهلي أنه سوف يكون هناك عدد من التغييرات على تشكيلة الأهلي أمام صن داونز غدًا. ونستعرض لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة الأهلي ضد صن داونز في ماتش اليوم.

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، ومحمد عبد المنعم، ومحمود متولي، ومحمد هاني.

خط الوسط: اللاعب المالي أليو ديانج، وحمدي فتحي، وأفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، أحمد حمدي عبد القادر.

وحول تشكيلة الأهلي ضد صن داونز ، من اهم التغييرات التي سوف يقوم بها المدرب السويسري ماررسيل كولر على تشكيلة الأهلي أمام صن داونز، هو ضم اللاعب أليو ديانج إلى خط الوسط في تشكيل الأهلي وكذلك من المتوقع أن يتم وضع كهربا أو محمد شريف في خط هجوم قائمة الأهلي امام صن داونز غدًا.

تشكيلة صن داونز ضد الأهلي

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة الأهلي ضد صن داونز نرفق لكم تشكيلة الأخير في مواجهة اليوم التي ينتظرها الكثير من عشاق المارد الأحمر، وسيكون تشكيل صن داونز ضد الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: روني وليامز.

خط الهجوم: خوليسو مودو، واوبري موديبا، وموتوبي مفالا، وكيكانا.

خط وسط تشكيل فريق صن داونز والأهلي تيبوهو موكوينا، وسفيليلي مخولسي، ومورينا.

خط الهجوم: مارسيلو الليندي، ونيو مايما، وبيتر شالوليلي.

بعد أن أرفقنا لكم أعلاه في هذه المقالة عبر وكالة سوا تشكيلة الأهلي ضد صن داونز نضع بين أيديكم بعضا من المعلومات التي قد يبحث عنها متابعي مباريات دوري أبطال أفريقيا حيث سنرفق لكم موعد الماتش والقنوات الناقلة والتردد.

موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز

تنطلق مباراة الأهلي أما صن داونز اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مارس 2023، في الجولة الـ 4 من دوري أبطال أفريقيا 2023 كما يلي: تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر. وتوقيت مباراة صن داونز أمام الأهلي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

أما عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز ستكون في تمام الساعة الخامسة حسب توقيت الإمارات، حيث يستضيف ملعب لوكاس موريبي الجنوب الأفريقي مباراة الأهلي وصن داونز.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز

سيتم نقل مباراة الأهلي وصن داونز حصريًا على مجموعة قنوات Bein Sports القطرية باعتبارها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

وسوف يتم عرض مباراة الأهلي ضد صن داونز عبر قناة بين سبورت 4 على التردد التالي: تردد بين سبورت 4: 12245 أفقي.، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ، حيث يقع فريق الأهلي المصري في المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا والتي تضم كذلك الهلال السوداني، والقطن ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي كالتالي:

مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر.jpg
 

نادي الهلال السوداني في المركز الأول من مجموعة الأهلي برصيد نقاط 9، يليه في المركز الثاني نادي صن داونز بـ 7 نقاط، أما المركز الثالث فيحتله الأهلي بعدد نقاط 4 نقاط، وأخيرًا القطن بلا نقاط.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على صن داونز في مباراة الإياب في دوري أبطال أفريقيا 2023. في مباراة من العيار الثقيل سيحاول فيها صن داونز الحفاظ على تقدمه ومركزه الثاني في دوري أبطال أفريقيا. بينما سيحاول فريق الأهلي ضد صن داونز كسب المزيد من النقاط بعد انتصاره على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يكون ماتش الأهلي ضد صن داونز اليوم ناريا لا سيما وأن كلا الفريقين بما فيهما المارد الأحمر، يقدمان الأداء الحسن منذ بداية المباراة.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة الأهلي ضد صن داونز والتي تنطلق اليوم السبت ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 ، وأرفقا لكم المعلومات المتعلقة بالمباراة مثل موعد بداية ماتش الاهلي وفق توقيت كل دولة والقنوات الناقلة وعلى أي ملعب ستنلطق المواجهة التي يترقبها هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي خاصة مصر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد