أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة وتوقعات بسقوط أمطار

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة 10 مارس 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الاثنين القادم، والتي أظهرت إمكانية سقوط أمطار خلال يوم الاثنين.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافيا بوجه عام الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقيه خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد السبت سيكون صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها بحدود 5 درجات مئوية، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاحد القادم سيكون غائما جزئيا ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها بحدود 5 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم غائما جزئيا بشكل عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها بحدود 3 درجات مئوية، وفي ساعات الليل يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء والليل والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد