بالفيديو: شاهد لحظة تنفيذ عملية تل أبيب اليوم

شاهد لحظة تنفيذ عملية تل أبيب اليوم

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الخميس 9 مارس 2023 ، لحظة تنفيذ عملية تل أبيب اليوم والتي أسفرت عن إصابة ثلاثة إسرائيليين واستشهاد منفذها وهو أسير محرر من بلدة نعلين قضاء مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وأظهر مقطع الفيديو منفذ عملية تل أبيب اليوم المعتز بالله الخواجا ، وهو يسير في شارع ديزنغوف ، حيث أشهر مسدسه وبدأ في إطلاق النار على المارة ، حيث أصاب عدد منهم ، فيما بدأت القوات الإسرائيلية في مطاردته.

أكد قائد الشرطة الإسرائيلية استشهاد منفذ عملية تل أبيب اليوم، مشيرا إلى أن الشرطة تجري عمليات بحث واسعة في مدينة تل أبيب، في محاولة للعثور على أشخاص "قدموا المساعدة لمنفذ العملية".

عملية تل أبيب اليوم

وذكرت الشرطة أن العملية في تل أبيب نفذت في مقهى عند زاوية تقاطع شارعي "ديزنغوف" و"بن غوريون"، حيث أطلق المنفذ النار على شخصين وأصابهما بأعيرة نارية.

وبعد ذلك انسحب المنفذ إلى خلف ساتر قريب، وتبادل إطلاق النار مع عناصر الشرطة ورجال أمن بزي مدني ومدننيين مسلحين، حتى أصيب بـ6 أعيرة نارية على الأقل، وبعد سقوطه على الأرض أصابه عناصر الأمن بعيار ناري سابع.

وأكد أن عملية إطلاق نار أسفرت عن إصابة ثلاثة إسرائيليين، وقالت الطواقم الطبية إن حالة أحد المصابين حرجة، فيما أصيب آخر بجراح خطيرة، وثالث بجراح طفيفة.

وقالت مصادر طبية إن أحد المصابين هو شرطي وحالته "طفيفة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد