بالصور: من صمم فستان الحناء الذي ارتدته الأميرة إيمان؟

الملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان

يتساءل الكثيرمن الناس حول من صمم الفستان الذي ارتدته  الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن والملكة رانيا العبد الله في حفل حنتها, وهو فستان أبيض اللون يتميز ببساطته وفخماته بنفس الوقت.

من صمم فستان  الأميرة إيمان؟

يتميز الفستان بطابع تراثي وهو من توقيع المصممة الفلسطينية الأردنية ريما دحبورالمعروفة بالتزامها باستراتيجية الاستدامة في تصاميمها، ولذا اختارت الأميرة إيمان (26 عاماً) فستاناً منفّذاً من خامة ومواد معادة التدوير، وهو محبوك باليد بأنامل محلية تجسّد التراث العربي. وتم اختيار فستان يعود الى مجموعة العام 2021، وأضيف إليه حزام سبق وارتدته الملكة رانيا العبد الله في يوم زفافها من الملك عبدالله الثاني في العام 93, بحسب ما ذكرت مجلة سيدتي.

وكانت قد نشرت الملكة رانيا صورة لها وهي تضيف اللمسات الاخيرة على فستان حنة ابنتها الأميرة إيمان, وعلقت على الصورة "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان".

 

 

ونشرت ريما دحبور عبر حسابها الشخصي صورة للأميرة إيمان وعلقت عليها "لحظة فخر واعزاز لنا  تواجدنا في لحظة ملكية في يوم مميز لسمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني حفظها الله. تصميم يعتبر من الأقرب لقلبي واشكر فريق العمل الذي ساهم في جعل هذه اللحظة حقيقة."

 

ونشرت أيضًا هذه الصورة التي تجمع الأميرة إيمان والملكة رانيا ورجوة.

 

المزيد من صور حفلة حنة الأميرة إيمان

هل فستان الأميرة إيمان مستوحاة من فستان زفاف الملكة رانيا؟

تداول العديد من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي صورلفستان الملكة رانيا والأميرة إيمان بجانب بعضهم ليقارنوا وجه الشبه والفرق بين طريقة تنسيق الحزام فب الأمس والحاضر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by QueenRania (@queenraniafans)

ردود أفعال الجمهور على حنة الاميرة إيمان 

WhatsApp Image 2023-03-09 at 1.55.53 PM.jpeg

WhatsApp Image 2023-03-09 at 1.55.54 PM.jpeg

WhatsApp Image 2023-03-09 at 1.55.55 PM.jpeg
 


 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد