تشكيلة يوفنتوس وفرايبورغ اليوم في الدوري الأوروبي

مباراة يوفنتوس وفرايبورغ في الدوري الأوروبي

تشكيلة يوفنتوس وفرايبورغ اليوم في الدوري الأوروبي - ارتفع معدل البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية حول تشكيلة مباراة يوفنتوس وفرايبورغ في الدوري الأوروبي، حيث يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الكروي الجاري 2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023، حيث من المنتظر أن يواجه يوفنتوس نظيره فريق فرايبورج.

ويستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي، نظيره فرايبورج الألماني، مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الكروى الجاري 2023.

موعد مباراة يوفنتوس وفرايبورغ

مباراة-يوفنتوس-وفرايبورج-الألماني-2.jpg

ويستعد ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، لمواجهة يوفنتوس ضد فرايبورج بدور الـ 16 من الدورى الاوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

كما يسعى يوفنتوس إلى الفوز في عرينه، ووضع قدماً في التأهل للدور القادم من البطولة، متسلحا بالملعب والجمهور لحسم المواجهة مبكرا.

ويعتبر هذا أول لقاء على الاطلاق يجمع يوفنتوس وفرايبورج في المسابقة الأوروبية وعموما سيخوض فرايبورج لقاءه الأول من نوعه أمام منافس إيطالي.

ويذكر أن يوفنتوس شهد خسارة لمرة واحدة فقط من آخر 16 مباراة له في الدوري الأوروبي وفاز في 6 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات ويعد فوزه على نانت الفرنسي أكبر فارق فوز له في المسابقة حتى الآن.

تشكيلة نادي يوفنتوس أمام فرايبورغ

ومن المقرر أن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري سيفتتح المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة، أمام نظيره الألماني فرايبورغ، في منافسات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك شتشيسني.

دفاع السيدة العجوز: دانيلو، غليسون بريمر، أليكس ساندرو، ليوناردو بونوتشي.

مركز الوسط: رابيو، لوكاتيلي، بول بوغبا فاجيولي (كوستيتش).

خط الهجوم: مويس كين (كييزا)، دي ماريا.

تشكيلة نادي فرايبورغ أمام يوفنتوس

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي فرايبورغ الألماني على عدد من الأسماء، مع اتباع الأسلوب الدفاعي، في سعي منه للخروج بنتيجة طيبة أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، ومن أهم الأسماء المتوقع أن تبدأ اللقاء نذكر:

في المرمى: مارك فليكن.

في الدفاع: كوبلر – لينهارات – حينيتز – سيديليا.

في خط الوسط: دوان – ايغستين – خوفلر – جريفو.

في خط الهجوم: هولير – غريغوريتش.

معلق مباراة يوفنتوس وفرايبورغ في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يعلق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفرايبورغ في الدوري الأوروبي

كما ستنقل مجريات اللقاء على قناة (beIN Sport HD 2)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11013، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

الى هنا نكون قد أشملنا لكم في هذا المقال كل ما قد يهمكم من موعد مباراة يوفنتوس وفرايبورغ وحتى المعلق الرياضي والتشكيلة التي قد يواجه بها المدربين بعضهما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد