هازال كايا تنشر الصورة الأولى لطفلتها "ليلى"

الممثلة التركية هازال كايا مع طفلتها ليلى

عايدت الممثلة التركية هازال كايا المرأة والمتابعين بأسلوبها الخاص بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك بالكشف عن صورة واضحة لطفلها الثاني، حيثُ شاركت الصورة الأولى لطفلتها ليلى ثريا من زوجها علي أتاي، التي ولدت في فبراير الماضي، على صفحتها على انستقرام.

ومنحت هازال جمهورها فرصة رؤية طفلتها وهي في الساعات الأولى من ولادتها، وعلقت على الصورة كاتبةً بما معناه: "كانت والدتي تصنع الدبابيس بربطة باللون البنفسجي للتنزه بها، وقد كنت أقوم بمساعدتها. لقد كبرت وكنت شاهدةً على ما ربحناه من خلال تلك الأعمال"، لافتةً إلى أنها لا تستطيع أن تتنزه الليلة بسبب انشغالها بطفلتها.. وتابعت بما معناه: "قلبي وعقلي وأملي معك. يوم امرأة سعيد"، واعتبرت أنه يجب أن يحل التمرد والحرية مكان الحقد".

الممثلون الأتراك يعبرون عن حبهم لهازال كايا وطفلتها ليلى:

شهدت صورة هازال مع طفلتها حديثة الولادة تفاعلاً كبيراً من المتابعين والمشاهير، فعبر أنيس أريكان عن محبته لها ولطفلتهما بإيموجي قلب أحمر، كما فعلت أرزوم أونان التي أضافت إلى القلب الأحمر، عين زرقاء للحماية من العين والحسد، أما ايبيك فيليز فعبّرت عن إعجابها بالصورة بقلب أبيض.

هاال.png
 

ووصفت سونغول أودان الثنائي بالجميلات، وكتبت بما معناه: "الجميلتان"، وأرفقت التعليق بإيموجي قلب أبيض، وقالت بيلين أكيل يبدو أنها أيضاً تخاف من العين والحسد، لذلك اقتصر تعليقها على ايموجي عيون زرقاء لتحرس هازال وطفلتها.

هازال.png
 

يشار إلى أن الفنانة التركية الشهيرة "هازال كايا" وضعت مولودتها الثانية من زوجها المخرج "علي أتاي"، في إحدى مستشفيات مدينة إسطنبول، وذلك على هامش تواجد الثنائي لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا خلال الأيام الماضية.

وقامت الفنانة التركية هازال كايا بتسمية ابنتها الجديدة "ليلى ثريا"، وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور لهازال كايا من داخل أروقة المستشفى، التي وضعت فيها ابنتها وكانت تحمل مولودتها الجديدة، وظهر في الصور بجانبها زوجها "علي اتاي".

ورُزقت هازال كايا في نوفمبر 2020 طفل اسمه "فكرت علي" من زوجها الممثل والمخرج علي آتاي الذي تزوجته في فبراير من عام 2020.

وساهمت هازال كايا خلال الأيام الماضية في حملات تستهدف جمع تبرعات لمساعدة ضحايا الزلزال التركي، مع عدد كبير من نجوم تركيا، حيث تمكنوا من جمع تبرعات تُقدّر بـ850 مليون ليرة.

وعُرفت هازال كايا بعدة مسلسلات تركية عرضت في الوطن العربي، مثل "الحلم الضائع" وأدت من خلاله دور "أسما"، وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال"، كما نجحت بشكل كبير بمسلسلها "فريحة"، وعرض لها مدبلجًا بالعربية مؤخرًا مسلسل "حكايتنا".

هازال كايا ويكيبيديا

هازال كايا ولدت يوم 1 اكتوبر عام 1990في مدينة إسطنبول في تركيا.

تنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا، وحضرت كايا مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول، وتخرجت في عام 2010.

انفصل والدا هازال كايا بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت في السابعة من عمرها.

تعرفت على عالم الفن في سن مبكرة جداً، أخذت وهي طفلة دروس في الباليه والكمان لمدة 7 سنوات.

الفريق المفضل في كرة القدم هو بشيكتاش.

هازال كايا تتحدث التركية (اللغة الأم)، الإنجليزية بطلاقة والإيطالية (متقدم) والفرنسية (متقدم)، وتتعلم لغتها الرابع، الألمانية.

وشاركت هازال كايا في أعمال" سيلا - سر الحجر - الساحرات الصغيرات - الحلم الضائع - العشق الممنوع - شرطة انقرة - البلقان الأخير - العشق - اسميتها فريحة - مارال - حكايتنا - اتصل بمدير أعمالي".

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد