معلق مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة اليوم في الدوري الأوروبي

مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة

مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة اليوم في الدوري الأوروبي - يتأهب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لمواجهة معركة قوية وصعبة أمام نظيره ملك الدوري الإنجليزي الممتاز فريق
آرسنال الإنجليزي، اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023.

1677175159_48.jpg

وتمكن نادي آرسنال من التأهل إلى الدور الستة عشرة من بطولة الدوري الأوروبي بعد تخطيه عقبة نظيره فريق زيورخ السويسري في دور خروج المغلوب.

أما على الجانب الآخر فقد كان فريق سبورتنج لشبونة قد تأهل إلى الدور الـ 16 من مسابقة اليوروباليج بعد اكتساح فريق ميتيلاند الدنماركي في مرحلة خروج المغلوب قبل مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة

موعد مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة فى الدورى الأوروبى

وتنطلق صافرة بداية مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة، مساء اليوم الخميس الموافق 9 من مارس الجاري 2023، على أرضية ملعب "جوزيه ألفالادي" في العاصمة البرتغالية.

وتكون بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة إلا الربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة فى الدورى الأوروبى

N9gJT.jpg

بالطبع فان مجموعة قنوات beIN sports القطرية، تمتلك مهمة النقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي بالموسم الحالي 2023/2022، داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويمكنكم مباراة آرسنال الإنجليزي ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي في بطولة الدوري الأوروبي عبر قناة bein sports 1 hd

معلق مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة اليوم

2667107441573235555.webp

كما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة المرتقبة بين الفريق الإنجليزي والفريق البرتغالي، في ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي، إلى المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف".

تشكيل فريق آرسنال المتوقع لمواجهة سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

ومن المحتمل أن يبدأ مايكل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، مباراة سبورتنج لشبونة في ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، ساليبا، جابرييل، زينشينكو.

خط الوسط: فييرا، بارتي، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، تروسارد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد