القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد عنوان يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم السعودية، كون لقاء مباراة النصر والاتحاد يجمع بين عملاقي في منافسة محتدمة على صدارة دوري روشن السعودي وبفارق نقاط قليلة، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي 2023، لذا سنعرض في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد، وأهم المعلومات المتوفرة عن مباراة النصر والاتحاد.

وتجمع مباراة النصر والاتحاد بين المتصدر والوصيف على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء اليوم الخميس 9 مارس 2023، بينما تبدأ المواجهة في مباراة النصر والاتحاد في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

ينتظر عُشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة في مباراة النصر والاتحاد لمشاهدة وقائع المنافسة، ولأهمية هذا اللقاء نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد:

قناة SSC Sport 1, 5 HD

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚

موقع شاهد Shahid VlP

لمشاهدة مباراة النصر والهلال عبر موقع شاهد اضـغـط هـنـا

موعد مباراة النصر والاتحاد

يلتقي فريق النصر والاتحاد، على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء اليوم الخميس 9 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري السعودي 2023.

توقيت مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي:

8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن.

6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين.

9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

من الأساسيات لضمان المتعة الكروية هو المعلق الرياضي على أحداث المباراة، حيث يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي، المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي، بينما يُعلق على مجريات مباراة النصر والاتحاد عبر شاهد -Shahid VlP, المعلق خالد المديفر.

ترتيب النصر والاتحاد

بمناسب لقاء القمة في مباراة النص والاتحاد يجب عرض ترتيب الفريقين لتتضح ملامح المنافسة، إذ يتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الاتحاد

تشكيلة النصر أمام الاتحاد في الدوري السعودي، المتوقع أن يبدأ فيها الفرنسي رودي غارسيا:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام ،عبدالله مادو ،كونان، لاجيمي.

خط الوسط:الخيربي،جوستافو، سامي النجعي ،مشاريبوف.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ،تاليسكا

مباراة النصر والاتحاد من اللقاءات المنتظرة في دوري روشن السعودي، خاصة مع تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة النصر فالكثير يحلمون بمشاهدته على أرض الملعب، كما وتحمل مباراة النصر والاتحاد طابع تنافسي مختلف كون الفارق في النقاط متقارب جدًا، لذا عرضنا اليوم في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد وتردداتها، بالإضافة إلى توقيت العرض المختلف حسب البلد، والتشكيلة المتوقعة للنصر أمام الاتحاد.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد