نصر الله: ما حدث في جنين هو دليل واضح على عنجهية الاحتلال

جريمة جنين

أكد تيسير نصر الله عضو المجلس الثوري لحركة فتح على أن ما حدث في جنين صباح اليوم هو دليل واضح على عنجهية الاحتلال الإسرائيلي، واختراقه المتواصل لكافة القوانين والمواثيق الدولية.

وأضاف نصر الله في حديثه لإذاعة صوت فلسطين تابعته سوا: أن الاحتلال الإسرائيلي استسهل عملية القتل للفلسطينيين، وهذا ما نشاهده بشكل يومي في مدن وبلدات وقرى فلسطينية تقتحمها قوات الاحتلال وتمارس جريمتها بها.

وتابع أن ما يمارسه الاحتلال الإسرائيلي هو بمثابة حرب مفتوحة مع الفلسطينيين، مؤكداً على أنه لم يسلم أي موقع من الحرب الشاملة التي يخوضها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين.

وشدد نصر الله على أن الخيار العسكري الذي تتخذه الحكومة الإسرائيلية لن يجلب لها الأمن والاستقرار، لأن حالة الضغط على الشعب الفلسطيني ستدفع نحو الانفجار في وجه الاحتلال الإسرائيلي وعنجهيته.

وأشار نصر الله إلى أن الشعب الفلسطيني لن يصمت أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى عدم وجود تحركات دولية أو عربية جادة لوقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب نصر الله المقاومين بأخذ الحيطة والحذر من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأعلى درجات العمل السري في المقاومة الشعبية، مؤكداً على الوحدة الوطنية في الميدان، داعياً لمواصلة الجهود الدبلوماسية على المستوى الدولي لفضح جرائم العدو في الأراضي الفلسطينية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد