هل سيتيح "تيك توك" لمستخدميه انتاج مقاطع فيديو طويلة؟

أطول مدة يسمح بها التطبيق حالياً للمقاطع المصورة هي عشر دقائق

اعلن تطبيق "تيك توك" الصيني عن إتاحة إنتاج مقاطع فيديو لمستخدميه بمدة زمنية قد تصل الى 20 دقيقة بمقابل مادي ، وهذا ما يدخله في منافسة جديدة مع موقع "يوتيوب".

وأفادت وكالة "رويترز"، أمس الأربعاء، بأن خدمته الجديدة "سيريز" ستتيح لصناع المحتوى المؤهلين وضع مجموعات تصل إلى 80 مقطعاً مصوراً طويلاً، تصل مدة كل منها إلى 20 دقيقة، مقابل أجر مالي.

وأكد "تيك توك" المملوك لشركة "بايت دانس" الصينية، أن مستخدميه يأتون على نحو متزايد إلى منصته لإنتاج محتوى مثل عرض جداول البيانات والتمارين البدينة ووصفات الطعام.

ويقدم التطبيق الذي تصل أطول مدة يسمح بها للمقاطع المصورة إلى 10 دقائق لمستخدميه نصائح وهدايا، فضلاً عن إدارته صندوقاً لتحفيزهم على زيادة متابعيهم.

وبلغ عدد مستخدمي تيك توك مليار ومئتين مليون مستخدم نشط شهرياً في 2022 ما يجعل التطبيق أحد أكثر التطبيقات الاجتماعية نمواً في التاريخ ، في حين كان لدى "فيسبوك" قرابة ثلاثة مليارات مستخدم نشط شهرياً، في ديسمبر 2022.

ما هو تطبيق "تيك توك"

تيك توك هو تطبيق اجتماعي شهير متخصص بصناعة مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء وغيرهم من المتابعين على المنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويُتيح التطبيق للمبدعين الهواة والمحترفين ميزات إضافة المؤثرات والتسجيلات الصوتية والفلاتر والملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، بالإضافة إلى قدرة رواده على إنشاء مقاطع فيديو ثنائية مشتركة متناسيًا مواقعهم الجغرافية المختلفة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد