معلق مباراة الاتحاد والنصر اليوم في دوري روشن السعودي

الاتحاد والنصر

يبحث الالاف من عشاق الرياضة والكرة العربية والاسيوية على وجه التحديد في الآونة الأخيرة عن موضوع معلق مباراة الاتحاد والنصر اليوم في دوري روشن السعودي ، وذلك مع اقتراب موعد مباراة الاتحاد والنصر.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد والنصر في دوري روشن مساء اليوم الخميس 9 مارس 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتتجه أنظار محبي وعشاق الاتحاد والنصر نحو استاد مدينة الملك عبد الله الرياضي، الملعب المستضيف لمباراة الاتحاد والنصر، والتي تقام ضمن إطار منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" 2023.

وينتظر عشاق الكرة السعودية ومحبي ومشجعي الاتحاد والنصر مباراة كلاسيكو الدوري السعودي على أحر من الجمر، في الأسبوع الـ 20 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

وكان قد استطاع النصر في مباراته الأخيرة تحويل تأخره بهدف إلى فوز قاتل على الباطن بثلاثية متأخرة سجلها عبدالرحمن غريب ومحمد آل فتيل ومحمد مران في الجولة الـ19، ليخطف الأصفر الصدارة من الاتحاد بفارق نقطتين وتشتعل المنافسة في قمة جدول الترتيب قبل كلاسيكو اليوم في دوري روشن.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الهلال القادمة بعد الهزيمة من ال فتح في دوري روشن

وكان قد حقق الاتحاد أيضاً فوزًا كبيرًا على مضيفه الخليج بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مباراة الجولة 19 من المسابقة.

ترتيب الاتحاد والنصر في  جدول دوري روشن السعودي

ويحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، حصدها من 19 مباراة، كان قد فاز في 14 مباراة، وتعادل في أربعة، وكان قد خسر في مواجهة واحدة.

ويحل الاتحاد في وصافة الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وكان قد خسر مباراة واحدة.

ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز 12 وتعادل في 4، وكان قد خسر 3 مواجهات.

فيما جاء التعاون بالمركز الرابع برصيد 34 نقطة، حصدها من 19 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 4، وخسر في خمس مواجهات.

ويقبع الهلال في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، حصدهم من 17 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 6 مباريات، وكان قد خسر في مواجهتين فقط كان اخرهم الفتح في الجولة المؤجلة في الأسبوع الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن


وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC Sport السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر على قناة SSC Sport 1 sd .

معلق مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT عن معلق مباراة الاتحاد والنصر مساء اليوم في الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري السعودي 2023.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة الاتحاد والنصر أن معلق المعلق السعودي فهد العتيبي سيكون معلقاً وواصفاً على أحداث مباراة الاتحاد والنصر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

المباراة القادمة ما بين الاتحاد والنصر ينتظرها كافة مُشجعي الفريقين ويرغبون في الاستمتاع بمشاهدتها سواء من خلال القناة التي ستقوم ببث المباراة أو من خلال الذهاب إلى معلب الملك عبدالله الذي ستُقام على أراضيه في مدينة جدة، ولكي تتمكن من مشاهدتها لابد من استقبال القناة على الجهاز الخاص بك ومن خلال البيانات التي جات على النحو التالي:

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

القمر الصناعي: العرب سات.

التردد: 12418.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الاستقطاب: رأسي.

الاتحاد والنصر في دوري روشن.jpg

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر معلق مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد