موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي - يبحث العديد من عشاق كرة الساحرة المستديرة وجماهير الدوري الأوروبي عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

قنوات مان_.jpg

ملعب  مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس

ويستضيف ملعب "أولد ترافورد"  المسمى بمسرح الأحلام والكائن في مدينة مانشستر في انجلترا، مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي لدور الـ16

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية التي ستجمع بين مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي اليوم الخميس الموافق 9 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

مباراة ما بعد الهزيمة

وتعد مباراة اليوم أولى مباريات مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة القاسية التي تعرَّض لها الفريق في اللقاء الماضي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بسباعية دون رد والتى تُعتبر أكبر هزيمة يتلقاها الفريق هذا الموسم. لذلك يحتاج الفريق الإنجليزي إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل مصالحة جماهيره.

وتأهل الشياطين الحمر لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، عقب تعادله مع فريق برشلونة بهدفين لمثليهما، في منافسات ذهاب دور خروج المغلوب، ثم فاز المان يونايتد في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

كما تأهل فريق ريال بيتيس إلى دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي 2023-2022. بعد أن احتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة التي كان يلعب ضمن منافساتها في دوري المجموعات من البطولة، واستطاع الفريق الإسباني احتلال صدارة المجموعة، برصيد 16 نقطة، من فوزه في 5 مباريات وتعادله في واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي والمعلق

2667107441573235555.webp

قررت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات الدوري الأوروبي 23-2022 حصريًا، نقل المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وريال بيتيس في ذهاب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية و المقرر لها اليوم الخميس، على ستاد الشياطين عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، بتعليق الجزئري “حفيظ دراجي”.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد