سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا - بالأسماء

سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا - بالأسماء

سبب وفاة مواطن عماني وزوجته داخل شقتهما في تركيا، حيث أعلنت وسائل إعلام تركية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة رجل وزوجته عثر على جثتهما داخل منزلهم في بولوفا التركية.

وانتشر نبأ وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يبحث النشطاء في الوقت الحالي عن سبب الوفاة على الرغم من أن الواقعة حدثت أمس الثلاثاء.

تفاصيل وفاة مواطن عماني وزوجته

وفي التفاصيل حول وفاة مواطن عماني وزوجته داخل شقتهما في تركيا ، قالت وسائل الاعلام التركية إن الحادثة وقعت في الطابق الثالث من مبنى في حي فوزي حاكماك باشا ، حيث أبلغ الجيران الشرطة التركية والفرق الطبية بعد انتشار روائح كريهة قادمة من المنزل الذي يقطن فيه المواطن العماني وزوجته.

2.jpg
3.jpg
 

وصادفت فرق الشرطة التركية عند دخولها المنزل جثتي المواطن العماني أحمد البسودي البالغ من العمر 68 عامًا ، وزوجته الكينية البالغة من العمر 50 عامًا ، فتية سيف صائم البسودي.

إقرأ/ي أيضا: سبب وفاة بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي

بعد الفحص الأول للمدعي العام الذي حضر إلى مكان الحادث، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى يالوفا الحكومي لتحديد السبب الدقيق للوفاة. ولا تزال تحقيقات الشرطة في الحادث مستمرة.

سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا

ولم يتضح بعد سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا حتى اللحظة ، فيما قالت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إن السبب يعود لوفاة الزوج نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة فارق الحياة على الفور ، الأمر الذي أصاب الزوجة بحالة من الصدمة وتوفت هي كذلك.

سبب وفاة مواطن عماني وزوجته

وقالت حسابات عمانية نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا يعود لتعرضهما للاختناق نتيجة تسرب غاز التدفئة داخل المنزل الذي كان فيه، حيث ما زالت الفرق المختصة في تركيا تواصل التحريات وجمع المعلومات بشكل مفصل من أجل الوقوف على سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا بشكل رسمي وإبلاغ وزارة الخارجية العمانية بذلك.

ولم تصدر وزارة الخارجية العمانية حتى اللحظة أي بيان رسمي يوضح فيه ملابسات وسبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا ، حيث أنها ما زالت تنتظر ما يصلها من الجهات الحكومية الرسمية في تركيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد