بن غفير يعقب

آخر مستجدات المظاهرات الإسرائيلية المرتقبة

المظاهرات الإسرائيلية السابقة

نشرت وسائل إعلام عبرية اليوم الأربعاء 8 مارس 2023، آخر مستجدات المظاهرات الإسرائيلية المرتقبة ، والتي تنطلق احتجاجًا ضد الحكومة الإسرائيلية التي يرأسها بنيامين نتنياهو .

المظاهرات الإسرائيلية المرتقبة

وأجرى قائد الشرطة الإسرائيلية يعقوب شبتاي تقييما للوضع استعدادا للمظاهرات المتوقعة غدا، وأكد شبتاي أن الشرطة الإسرائيلية لن تتسامح مطلقا مع الاضطرابات والأضرار التي قد تلحق بالممتلكات وتعطّل الحياة"وفق  القناة 12 العبرية.

اقرأ/ي أيضًا:  حماس تعقب على تصدي المقاومة للاحتلال شرق  خان يونس

اقرأ/ي أيضًا:  فتح تعقب على أحداث تشييع جثمان الشهيد خروشة في نابلس

تعقيب بن غفير

في حين نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي قول وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير: "لن نسمح بحدوث أي فوضى وتجمهر للمتظاهرين غدا في مطار بن غوريون والطرق السريعة".

وكان موقع والا العبري ذكر: "بسبب التظاهرات، أرجأ وزير الدفاع الأمريكي أوستن وصوله من مصر إلى تل أبيب من الليلة إلى الغد، حيث سيعقد اجتماعاته مع وزير الدفاع غالانت ورئيس الوزراء نتنياهو في مطار بن غوريون، وفي نهايتها سيعود إلى الولايات المتحدة".

وذكرت القناة 13 العبرية: "استعدادات للتعامل مع مظاهرات "يوم مناهضة الدكتاتورية" غدا - سينشر 3000 شرطي وسيتم فرض غرامة 500 شيكل لكل سائق يعرقل المرور عمدا نحو مطار بن غوريون بهدف تعطيل رحلة نتنياهو وسارة إلى روما".

وقال موقع والا العبري: "بسبب التظاهرات، أرجأ وزير الدفاع الأمريكي أوستن وصوله من مصر إلى تل أبيب من الليلة إلى الغد، حيث سيعقد اجتماعاته مع وزير الدفاع غالانت ورئيس الوزراء نتنياهو في مطار بن غوريون، وفي نهايتها سيعود إلى الولايات المتحدة".

وشارك عشرات الآلاف من الإسرائيليين مساء السبت 4 مارس 2023، في مظاهرات إسرائيلة انطلقت احتجاجًا ضد الحكومة  الإسرائيلية التي يرأسها بنيامين نتنياهو .

ونشر موقع واللا العبري: "المظاهرات الإسرائيلية ضد الثورة القانونية.. 12 ألف متظاهر في هرتسليا"، وأكدت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم أن عشرات الآلاف يتظاهرون في 95 موقعاً ضد حكومة نتنياهو.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد