بالصور.. المركز الفلسطيني للشباب والتنمية يكرم قدامى اللاعبين

غزة / سوا / استضاف المركز الفلسطيني للشباب والتنمية في بلدة القرارة بمحافظة خانيونس اللقاء الودي الذي جمع قدامى اللاعبين في المنطقة مساء أمس الجمعة على أرض ملعب اسطنبول الرياضي.


وحضر اللقاء عدد كبير من المدربين والوجهاء والمخاتير والرياضيين والمشجعين.


واستمرت المباراة لأكثر من نصف ساعة لتنتهي ويبدأ تكريم قدامى اللاعبين بحضور رئيس مجلس إدارة المركز أحمد شعت وسماحة الشيخ بكر التتري والمختار أبو أدهم العالول ونخبة من الأساتذة والرياضيين، حيث تم تكريم لجنة التحكيم وجميع اللاعبين القدامى والفائزين في دوري "البيس" والتي عقدت مؤخراَ.


وفي كلمة للشيخ بكر التتري أشار إلى أهمية الدور الذي يلعبه الشباب في مرحلته العمرية سواء أكان بالرياضة أو بالدعوة إلى الله عز وجل.


وأكد التتري على أن واجب الشباب لا يقف عند حدود الرياضة فحسب مستدركاَ اهمية الشباب في خدمة المجتمع والأسرة.

 

أما رئيس مجلس الإدارة في المركز الأستاذ أحمد شعت فقد أكد على أن المركز يسعى دوما لتقديم ما يحتاجه الشباب الفلسطيني.


وكشف شعت عن مفاجأة المركز في رابع أيام العيد والمتمثلة في يوم ترفيهي للأطفال والنساء في المركز بعنوان "فرحة العيد" حيث ستقدم خلال هذا اليوم الترفيهي العديد من الألعاب والهدايا.

 

فيما أكد مدير المركز الفلسطيني للشباب والتنمية الأستاذ محمد عبد الغفور أن الهدف الأسمى للمركز هو الرقي بالمجتمع الفلسطيني وتوفير الأنشطة النوعية الملائمة لكافة شرائح المجتمع.

 

وأشار أن هناك العديد من الأنشطة سيتم انجازها من خلال المركز الفلسطيني للشباب والتنمية في الفترة القريبة القادمة.

 

ونوه مسؤول اللجنة الرياضية في المركز أدهم التتري أن اللجنة ستعمل جاهدة على تطوير الأنشطة الرياضية الملائمة لجميع الفئات والرغبات.

 

وعن قدامى اللاعبين فكان الكابتن منتصر العبادلة هو المتحدث الذي عبر عن السعادة الغامرة التي تجتاحه وهو يلعب الكرة منوها بقوله "أن يرجع بك الزمان إلى الوراء وتلعب كأنك شابا فهذا بحد ذاته أنجاز" مستدركا "هذا ما شعرت به اليوم وأنا في المباراة".

 

وفي ختام التكريم نقل الضيوف شكرهم للمركز الفلسطيني للشباب والتنمية ولملعب اسطنبول الرياضي على الاستضافة لهذا اللقاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد