تشكيلة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي - المعلق والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي

تشكيلة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا، حيث ازدادت خلال الساعات الماضية عمليات البحث من قبل الكثير من عشاق وهواة كرة القدم في العالم العربي عن تشكيلة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا.

 ويترقب الكثير من هواة كرة القدم ، تشكيلة مباراة الزمالك ضد الترجي إذ أن فريق الزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر لتعرف تشكيلة مباراة الزمالك والترجي.

كما يتم البحث أيضا حول موعد المباراة والمعلق والتردد الخاص بالقنوات الناقلة لهذه المباراة، فمن خلال هذا المقال سيتم التعرف على تشكيل فريق الزمالك والقنوات الناقلة للمباراة.

وتقدم وكالة "سوا" لمتابعيها في شتى بقاع العالم العربي تشكيلة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا اليوم التي ينتظرها جميع مشجعي وعشاق كرة القدم العربية والافريقية.

ترتيب الزمالك والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا

ستبدأ مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي ضمن إطار منافسات المجموعات من دوري أبطال افريقيا، ويتأهب الزمالك للمواجهة الحاسمة اذ لا بديل له عن الفوز للبقاء في المنافسات والصعود للدور التالي، بعد ان عاد الزمالك من تونس في مباراة الجولة الماضية بهزيمة ثانية أمام منافسيه في المجموعة، حيث تغلب عليه سابقًا فريق شباب بلوزداد في الجولة الأولى، قبل أن يكبده الترجي هزيمة ثانية في الجولة الثالثة.

لتبقى حصيلة الزمالك نقطة وحيدة بعد تعادله مع المريخ، يأتي بها في المركز الرابع بالمجموعة، وعلى الجانب الآخر أصبح الترجي قريبًا من الصعود، بعد أن تحصل على 9 نقاط كاملة من منافسيه الثلاثة في المجموعة ليحتل صدارتها.

تشكيلة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا:


20230225_032514.jpg

وسيلعب المدرب فيريرا، المباراة القوية أمام نادي الترجي التونسي، في منافسات دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: محمد صبحي

وفي دفاع الزمالك: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

ويتمركز في خط الوسط ضد الترجي: محمد أشرف "روقا"، نبيل عماد دونجا، أحمد بلحاج، أحمد سيد "زيزو"، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

تشكيلة الترجي التونسي ضد الزمالك في دوري ابطال افريقيا:


الترجي-1.jpg

ومن جانبه سيبدأ المدرب راضي الجعايدي، المباراة القوية أمام نادي الزمالك، في منافسات دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: معز بن شريفية

وفي دفاع الترجي: رائد بوشنيبة، محمد أمين توغاي، أمين بن حميدة، ياسين مرياح.

ويتمركز في خط الوسط ضد الزمالك: فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان صابر بوفرين.

ويقود مركز الهجوم: حمدو الهوني، أنيس البدري، بن عيادة.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا

تنطلق مباراة الزمالك ضد نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء 7 مارس، على أرضية ملعب برج العرب، في دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا 2022-2023.

وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا ولبنان، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي.".

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا

من المقرر أن يعلق على أحداث مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي اليوم في دوري ابطال افريقيا هو "خليل البلوشي" الذي وقع عليه الاختيار ليكون حاضرًا لوصف مجريات المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوريات والبطولات، وتبث مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا عبر قناة beIN Sports HD 4.

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

رابط بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا

وتقدم لكم وكالة "سوا" بث مباشر لأبرز مباريات كرة القدم في جميع الدوريات الأوربية والآسيوية والإفريقية، وستكون لمباراة الزمالك ضد الترجي التونسي ضمن المباريات التي نبثها لكم، فكونوا بالقرب وتابعونا.

بإمكانك أيضاً مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا عبر منصة شاهد من خلال الرابط المرفق: اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد