محدث: حماس والشعبيّة تعقبان على القصف الإسرائيلي لمطار حلب

قصف مطار حلب - ارشيف

عقبت حركة حماس والجبهة الشعبية اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، على قصف الاحتلال الإسرائيلي لمطار حلب الدولي.

وجاء تعقيب حماس والشعبية كما يلي:

الجبهة الشعبية

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، العدوان الإسرائيلي الذي شنّه الاحتلال على مطار حلب الدولي فجر اليوم الثلاثاء؛ ما أدّى إلى خروجه عن الخدمة.

وشدّدت الجبهة، على أنّ هذا العدوان الجديد يأتي استكمالًا للسياسة الصهيونيّة التي تهدف الضغط على سوريا لزعزعة الأمن والاستقرار فيها وفي وطننا العربي، وفي وقتٍ لم تتعافَ فيه سوريا من آثار الزلزال المدمّر، الذي ضربها وخلّف آلاف الضحايا.

وأكَّدت الشعبيّة، على أنّ هذا العدوان يثبت من جديد عدوانيّة هذا الكيان العنصري وفاشيّته، مُعبّرةً عن تضامنها ووقوفها الكامل إلى جانب الشعب السوري وقيادته وجيشه في الجهود المستمرة لمواجهة الحصار وآثار ما خلّفته وما تزال المؤامرة التي استهدفت سوريا وتطهيرها من بقايا "الإرهاب" المدعومة من الكيان الصهيوني.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

7/3/2023"

حركة حماس

 الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم: "نستنكر العدوان الهمجي الذي قام به العدو الصهيوني ضد سورية الشقيقة، واستهدافه مطار حلب الدولي واخراجه عن الخدمة، هذا العدوان الذي استهدف هذه المرة أحد ممرات المساعدات للمتضررين من الزلزال الأخير، يؤكد نازية هذا العدو وانعدام كل القيم الإنسانية، واستهتاره الكامل بكل القوانين والأعراف الدولية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد