حقيقة تهديد مبابي بالاعتزال دوليا دعمًا لأشرف حكيمي

حقيقة اعتزال مبابي دوليا دعمًا لأشرف حكيمي

اعتزال مبابي دوليًا دعمًا لزميله المغربي أشرف حكيمي بعد توجيه المدعي العام الفرنسي تهمة الاغتصاب لحكيمي، خبر ضجت به الصحف الرياضية سواء كانت غربية أو عربية؛ قلقًا من اعتزال مبابي دوليا في بداية مشواره الكروي، لذا سنعرض في هذا المقال حقيقة اعتزال مبابي دوليا دعمًا لأشرف حكيمي.

حقيقة اعتزال مبابي دوليا دعمًا لحكيمي

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن التهديد باعتزال مبابي مهاجم فرنسا وباريس سان جيرمان دوليا، حال عدم تبرئة زميله وصديقه المغربي أشرف حكيمي من تهمة الاغتصاب التي تحقق فيها السلطات الفرنسية حاليًا. وعند البحث تبين أن التغريدة الناشرة لخبر اعتزال مبابي دوليا مفبركة، حيث نقلت عدة حسابات على موقع تويتر تغريدة مفبركة منسوبة لمحطة "TV5MONDE" الفرنسية تفيد بأن مبابي هدد الاتحاد الفرنسي بالاعتزال دوليا حال تم وقوع أي "ظلم" ضد أشرف حكيمي.

وتضيف التغريدة المفبركة أن مبابي تكلم مع إدارة باريس سان جيرمان واللاعبين من أجل مساندة حكيمي خلال محنته الحالية نظرًا لارتباط اللاعبين بعلاقة صداقة وطيدة. لكن تبين أن هذه التغريدة ليس لها أي أساس من الصحة ولا يوجد ما يدعم وجود أي نية باعتزال مبابي دوليا في حال صدور حكم ضد حكيمي الذي خضع بالفعل لتحقيقات.

 

أزمة أشرف حكيمي

وبعد انتشار اخبار اعتزال مبابي دوليا اجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الفرنسي ليس له أي علاقة بتحقيقات النيابة مع حكيمي أو أقوال الفتاة التي تدّعي أن الدولي المغربي اغتصبها في منزله الأسبوع الماضي.

وقال مسؤول من مكتب المدعي العام في باريس يوم الجمعة الماضي إن حكيمي يخضع لتحقيق جنائي في فرنسا بعد ادعاء مزعوم باتهامه بالاغتصاب، ونفى اللاعب بشدة هذا الادعاء وفقا لمحاميته.

وأضاف مكتب النيابة أن حكيمي وُضع تحت رقابة الشرطة ومُنع من الاتصال بالضحية لكنه يعيش بحرية تامة حاليا في ظل استمرار التحقيقات.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، التي ذكرت أنباء التحقيق لأول مرة، إنه تم فتح التحقيق بعدما أبلغت امرأة يبلغ عمرها 24 عاما الشرطة يوم الأحد الماضي بتعرضها للاغتصاب.

صداقة مبابي وحكيمي

انتشار أخبار تفيد باعتزال مبابي دوليا يدل على عمق العلاقة بين اللاعبين، إذ يرتبط اللاعبان مبابي وحكيمي البالغ كل منهما 24 عامًا بعلاقة صداقة قوية بينأسوار حديقة الأمراء حيث يلعب النجمين في باريس سان جيرمان، ويجلس الثنائي معا خلال رحلات السفر والتنقل ويمارسان ألعاب الفيديو ويقضيان العطلات سويا.

ومن الأمثلة على عمق الصداقة لقاء اللاعبين معا لفترة طويلة في الملعب عقب مواجهة فرنسا والمغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، كما وتبالد مبابي وحكيمي تبادل القمصان.

واحتفل حكيمي بتسديد ركلة الترجيح الحاسمة أمام إسبانيا في دور الـ16 من المونديال باحتفال طائر البطريق المشترك بينه وبين مبابي وسيرجيو راموس في باريس سان جيرمان. بينما كان مبابي من أول المهنئين لحكيمي بتأهل المغرب إلى دور الـ8، والذي زار أيضا حكيمي في فندق المنتخب المغربي بالدوحة خلال البطولة.

من هو مبابي - ويكيبيديا

مبابي هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي و‌المنتخب الفرنسي. ويُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية. وفاز مبابي مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018، ليكون مبابي أصغر لاعب فرنسي يسجّل هدفًا في كأس العالم وهو بسن الـ19، كما حصل مبابي على جائزة أفضل لاعب شاب عن أدائه خلال البطولة.

من هو أشرف حكيمي - ويكيبيديا

 

هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. حيث يعتبر واحداً من بين أفضل الأظهرة في العالم. وولد حكيمي في مدريد بإسبانيا، لأبوين مغربيين، وانضم إلى فريق شباب ريال مدريد في عام 2006، وفي عام 2021 وقع عقدًا حتى عام 2026 مع النادي الباريسي بمبلغ 70 مليون يورو، بينما تزوج من الممثلة الاسبانية من أصل تونسي هبة عبوك وانجبا طفلهما الأول عام 2020.

 

اعتزال مبابي دوليا خبر يمكن تصديقه بفضل عمق الصداقة بينه وبين حكيمي، اذ يًعرف عنهما مساندة بعضهما في جميع الظروف، كما تشهد المباريات على ذلك، لذا بينّا في المقال السابق حقيقة اعتزال مبابي دوليا دعما لصديقه المغربي أشرف حكيمي وخوفًا من ظلمه، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا في وكالة "سوا" الإخبارية، حول حقيقة اعتزال مبابي دوليا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد